الانتقال إلى المحتوى

هل يجب أن يكون لدى شهادات للعمل فى مجال الأوراكل

hussin_elsheikh

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله أنا أخوكم حسين أنا مخلص بكالوريوس هندسة شعبة حاسب وكان مشروع التخرج بتاعى هو قواعد بيانات, عملنا قاعدة بيانات لكلية وأستخدمنا oracle 10G وأستخدمنا الفورمز والريبورت وكان مستواى كويس فيهم فأنا نفس أكمل فى مجال قواعد البيانات وخصوصا الأوراكل فممكن أهل الخبرة يدلونى أيه اللى ممكن أعمله علشان أشتغل أوراكل أدمن أو أوراكل ديفيلوبر ومين فيهم الأحسن ليا مع العلم أنى ممتاز فى البرمجة وهل من الضرورى أنى أكون واخد oca أوocb وشكرا جزيلا

رابط هذا التعليق

شكرا جزيلا لأخوانى اللى ردو على سؤالى وأنا على فكرة كويس فى الأوراكل بس أنا خريج جديد ولو عند أى حد معرفة بمكان ممكن أتقدم أليه للتدريب أو للعمل ياريت يولى وأنا حاكون شاكر ليه لأنا أنا عايش فى الصعيد بعيد جدا عن سوق العمل وأنا متأسف ‘نى أتأخرت فى الرد

رابط هذا التعليق

يمكنك العمل ,,,,

و لكن هذه نصيحة أخوية

توثيق مهارتك و خبرتك في اي شي ,,, يعني بحصولك على الشهادة في الشي الذي تتمكن منه : هذا و التوثيق:

شي ضروري ,,, لأن الشركات تقتنع بالشي المحسوس

.
.
تحيتي

رابط هذا التعليق

شكرا جزيلا أخى على كلامك وأنا مقتنع تماما به فهل بأمكان أحد أن يدلنى على تفاصيل المكان الذى يمكننى الحصول على شهادة معترف ومكن وجوده والتكالف وماشابه ذالك وأكون شاكرا له تحياتى للجميع

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية