الانتقال إلى المحتوى

انضم الينا: الكورس التفاعلي لادارة قاعدة البيانات اوركل

الباشا

Recommended Posts

السلام عليكم

ان شاء الله اليوم حنبدأ كورس ادارة قاعدة البيانات اوركل بجزئيه (Workshop1 & Workshop2) اونلاين علي النت؛ سيكون الكورس تفاعلياً بالصورة والصورة.

ولكن قبل أن نبدأ كورس ادارة قاعدة البيانات سنبدأ في شرح لغة الاستعلام SQL بإعتبارها المدخل لمدراء قاعدة البيانات؛ وسيكون ذلك خلال العشرة ايام القادمة قبل الدخول في شرح الكتاب الاول (Workshop1) والكتاب الثاني (Workshop2).

سنكون المحاضرة الاولي اليوم 20-8 الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ان شاء الله علي الرابط التالي:

http://www.wiziq.com/online-class/1362889-sql-select-statement-جملة-الاستعلام-الاساسية

كل ما عليك بعد الدخول لهذه الصفحة هو الضغط علي زر Launch Class ومن ثم ادخال اسمك.

ستبدأ المحاضرة الساعة 5 مساء.

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

ان شاء الله اليوم حنبدأ كورس ادارة قاعدة البيانات اوركل بجزئيه (Workshop1 & Workshop2) اونلاين علي النت؛ سيكون الكورس تفاعلياً بالصورة والصورة.

ولكن قبل أن نبدأ كورس ادارة قاعدة البيانات سنبدأ في شرح لغة الاستعلام SQL بإعتبارها المدخل لمدراء قاعدة البيانات؛ وسيكون ذلك خلال العشرة ايام القادمة قبل الدخول في شرح الكتاب الاول (Workshop1) والكتاب الثاني (Workshop2).

سنكون المحاضرة الاولي اليوم 20-8 الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ان شاء الله علي الرابط التالي:

http://www.wiziq.com/online-class/1362889-sql-select-statement-جملة-الاستعلام-الاساسية

كل ما عليك بعد الدخول لهذه الصفحة هو الضغط علي زر Launch Class ومن ثم ادخال اسمك.

ستبدأ المحاضرة الساعة 5 مساء.

جزاك الله كل خير

هو انا مش DBA بس انا برضة حكون اول المتابعيين للكورس .. و الله المستعان

رابط هذا التعليق

السلام عليكم وبارك الله في جهودكم الطيبة ان شاء الله لو في وقت اتابعكم ممكن حد يسجل الكورس ونتابعة في اي وقت نرغب في لان بصراحة وقت العمل طويل ومو بالسهولة اكدر اتابعكم 

رابط هذا التعليق

جزاكم الله كل خير يا اخى 
تراك ال DBA فقير من الشرحات فعلا 
انا  دى بى ايه وهتابع معاك برده ان شاء الله 
بس الكونكشن عندنا فى مصر للأسف سئ جدا فاممكن تبقى تسجل المحاضرات !!

وجزاكم الله كل خير مره اخرى وجعله فى ميزان حسناتك

رابط هذا التعليق

ماشا الله عليك يا مبرمجينا الغاالي والمبدع

بداية موفقه ياااا غاالي 

ونحن معك بإذن الله..

أخوك

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

السلام عليكم .. تحياتي لك اخوي 

اتوقع انك الشب الذي لخص الكتاب العربي لادارة قواعد البينات .. فأردت ان اشكرك جزيل الشكر على مجهودك وقد استفدت منه كثيرا و قمت بالاعتماد عليه و ببعض المصادر الاخرى لعمل دروس oracle dba  لما وجدته من الفائدة العظيمة .. عملت دروس ورفعتها على اليوتيوب .. فشكرا لك اخي وجعله الله في ميزان حسناتك 

و هذا الرابط 

http://www.youtube.com/playlist?list=PL_4keeb-7Y1x2xsaRU09aedG61aHofmH0

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

السلام عليكم كيفكم يااخواني انا بصراحة جديد بالمنتدى وحاب اني اتعلم dbaبس بصراحة بعد بحثي في الانترنت جميع الكورسات ناقصة والاخوان هنا جزاهم الله كل خير لم يقصروا فبصراحة حبيت اني اخد الكورس فيدوهات وكتب واتمنى من الله ثم منكم المساعده

رابط هذا التعليق

مشكور اخي الكريم الباشا ونحن في انتظارك
انا ديقلوبر وحابب اتطور واتعلم الDBA
بس ياريت لو عندك فيديوهات ودورس بخصوصها نتواصل واجي

أخدها منك ظروف العمل مابتخلي الواحد يتابع

رابط هذا التعليق

اخي الكريم الباشا لو فيه امكانيه ترفع الدروس على سيرفر نكون شاكرين لك لان ظروفنا كطلاب وموظفين احيانا مابتسمح فاتمنى من الله ثم منك ان تقوم برفعها على سيرفر لتعم الفائده

رابط هذا التعليق

• بعد 8 شهور...

كورسات قواعد بيانات عربية وانجليزية مجاني

الله يعطيك العافية .أخوي تسلم على هذا الموقع المفيد  جزاك الله خير

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية