الانتقال إلى المحتوى

مشروع جماعي

miash80

Recommended Posts

• الردود 37
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

• miash80

14

• sky information

3

• uara

3

• Amgad

2

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

ارجوا من الجميع المشاركه حتى يتسنى لنا الامضاء في هذا المشروع بشكل سلس ومتسلسل واشكر اخي موسى على مشاركاته
القيمه ....................راجين المولى عز وجل ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك

رابط هذا التعليق

شيئ غريب 574 قراءة و26 رد لا متى هذا الصمت والسكون في هذه المشاركة ؟؟؟؟؟؟؟
:rolleyes: :rolleyes: :angry:

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحييكم على هذه الفكرة الجميلة

ولكن لي سؤال إذا تفضلتم
هل تقتصر التولز المستخدمة على الأوراكل داتابيز والديفيلوبر، ولا ممكن استخدام الجافا ونستعين بال J2EE technologies؟

زي الEJB, STruts, servlets, jsp, وإلى أخره

يعني أيه التصور بالنسبة للتكنولوجيا المستخدمة في هذا النظام؟

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله
مشكور يا أخى على هذه الفكرة الجيدة ..
وأنا من رأيى أن الخبرة العملية والمعرفة بالمشاريع لا تأتى إلا بخوض هذه التجربة الهامة حتى ولو كان العضو قليل الخبرة فإن هذه هى أول مهمة من مهام هذا المنتدى الرائع ألا وهى تبادل الخبرات والبحث عن الإجابات وحل المشكلات .. وما أجمل من أن يكون هذا البحث عن طريق الالتزام بمشروع جماعى يحقق الهدف من تعلمنا للأوراكل .. الخبرة العملية .. ويشرفنى أن أشترك بقدر استطاعتى معكم فى هذا المشروع وأرى أن مشروع السوبر ماركت مشروع جيد لأنه متعدد الجوانب وسوف يحقق الاستفادة للجميع بإذن الله ...
أدام الله هذا المنتدى الرائع وأدام أعضائه الذين يطبقون قول رسولنا الكريم ثلى الله عليه وسلم : " خيركم من تعلم العلم وعلمه "
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .
:rolleyes:

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً وبعد اذن الأخوة المشاركين أريد أن أعرض أحد الحلول الخاصة بنظام ضبط ورصد دوام العاملين بالسوبر ماركت ..
كلنا نعلم بوجود نظم الحضور والانصراف الالكترونية time and attendance systems وهى متوفرة بجميع الأحجام من الشركات الصغيرة إلى الشركات الضخمة ... ومعظمها يمكن ربطه بقواعد البيانات عن طريق الـ SQL ..
ومن هنا يتم رصد مواقيت حضور وانصراف الموظفين بلا توقيعات أو إمكانية للتحايل أو التلاعب .. كما أنه يوجد أحد هذه النظم متوفر عن طريق بصمة الأصابع .. إذا كانت الشركة من المصابين بفوبيا الدخلاء .
على العموم أنا أجد باقى الموديول ألا وهو ورديات العمل و بيانات الموظفين الأساسية سهلة الحل وأنا على أتم الاستعداد للمشاركة الفورية ..
أرجو سرعة الرد على اقتراحى بأى تعليقات أو إضافات لتعميق الاستفادة .. :rolleyes:
وشكراً للجميع
والله الموفق

ملحوظة لمن يريد القراءة أكثر عن هذه النظم الالكترونية ومعرفة أشكالها المتعددة الرجاء زيارة هذا الموقع
http://www.waspbarcode.com/wasptime

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي موسى ربنا يوفقك
انا درست 10g
والحمد لله وربنا كرم فيها بس لي خبرة في عمل المشاريع واتمنى المشاركة ولو اني عارف اني تاخرت في الرد بس لظروف شغلي لست متواجد على طول بس ان شاء الله ربنا يكرم واكون متابع معك

رابط هذا التعليق

• بعد 5 سنة...

ماشالله مزيد من التقدم نستفيد من شرحكم  لسة طالبة واستفيد منكم

تم تعديل بواسطة مياادة
رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

انا طالب محاسبة وعملت كورس ببرمجة الأوركل وعايز اشارك معاكون على شان اكسب خبرة في المجال دا ياريت تقبلوني اخي وصديقي 

وشكراً للجميع......

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

اشكرك اخى موسى وانا معاكم انا اقترح ان يكون المشروع سوبر ماركت وانا ان شاء الله جاهز معاكم

وهذا ايميلى

[email protected]

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل

• أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية