الانتقال إلى المحتوى

عمل بروتوكول تبادل معلومات بين DBs

GA the bigga figga

Recommended Posts

يمكن ان يكون الموضوع معقد شوي بس مهم جدا

اولا: عندي قاعدة بيانات كبيرة جدا ( عشرات المحلات بيع مفرق ، و الاف الاصناف ) و سيرفر مركزي ، الاتصال عن طريق الانترنت مع الفروع.
ثانيا عندي موردون موزعون على انحاء المعمورة و كل واحد منهم يستخدم طريقة للدلالة على المنتج الخاص به ( بار كود ) فمثلا واحد يستخدم 21 للون الاحمر و الاخر يستخدم 34 للون الاحمر و لكن جميعهم يستخدمون قواعد بيانات متطورة.
ثالثا انا استخدم طريقتي الخاصة للترميز على البضاعة ( بار كود ) مثلا اول ثلاث ارقام رمز المحل ثاني رقمان للماركة الرقمان التاليان للصنف التاليان للون و الاخيران للقياس.
رابعا: عندما تصلني فاتورة بها حوالي 700 منتج يجب ان اعمل لهم الباركودات و يجب ان ارجع للتفاصيل لكي انشء باركوداتي الستاندرد . و عندي موظفان لا عمل لهم غير ادخال الفواتير و عمل الباركودات.
خامسا جميع الموردون يعطوني الصلاحية لعمل بروتوكول للوصل بين قواعدهم البيانية و قاعدتي

سادسا في حال فهمتم تقريبا العملية انا اريد ان ابني بروتوكول بين قاعدتي و القواعد المختلفة حتى يمكنني ان استجر المعلومات مباشرة منهم بدون ان امر بمرحلة انشاء ترميز لكل قطعة.

فهل من مساعد عن عمل البروتوكولات

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية