الانتقال إلى المحتوى

استفسار عام عن اوراكل

eng_muhammed

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم انا مهندس اتصالات اود انا علم ماهي اوراكل وماهي استخداماتها اين ومن هم المستفيدين منها وايضا كيف يمكن ان تفيدني في مجالات العمل

لأني مطلوب مني تعلمها نظرا لوجود وظيفه من متطلباتها حصولي على اوراكل

وماهي مصادر التعليم المتوفره بالعربيه او الانجليزيه لديكم هنا في المنتدى ايضا

ارجو ان تفيدوني بأسرع وقت ممكن وشكراااااااااا :(
تم تعديل بواسطة eng_muhammed
رابط هذا التعليق

تحية .......وبعد
تعتبر اكبرقاعدة موجود الى الآن لما تمتلكه من قدرة كبيرة على الاستعلامات كما يدعمها لغة اجرائية تسمى
(OL-SQL) وتستخدم في عمل الانظمة الكبيرة والضخمة لانها تتسع لعدد كبير من السجلات قد يصل الى امتلاء القرص الموجود في الجهاز ولكي تستخدم في عمل الانظمة لابد من ربطها ببرامج ولغات مرئية مثل (DEVELOPER)
او (VISUAL BAISC) والمستفيد هم الجه المستخدمة للنظام الى جانب الشركة المصصمة للنظام .
اما من ناحية مصادر التعليم العربية والانجليزية فابحث جيدا في المنتدى الى جانب النافذة الواسعة في الانترنت من خلال الدخول لموقع جوجل والبحث بالمسمى الذي تريد وان شاء الله ستجد ما يرضيك ....

تقبل تحياتي
المبرمج الطيب :(

رابط هذا التعليق

الاخ الطيب
شكرا على تعليقك على الأستاذ محمد ولكني ارجو منك التوضيح اكثر يعني في الجوجل عندما ابحث ابحث عن ماذا ارجو كتابة النص المفترض اعطائه لمحرك البحث وسؤالي الثاني هل عبر النت يمكن انزال برنامج على نظام اوراكل يساعدني في حساباتي التي اتعامل معها وهل يمكنك ان تقدم لي مساعدة اكثر

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية