الانتقال إلى المحتوى

prefetch buffer

Rasha Ramadan

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندى مشكله ياشباب ممكن حد يساعدنى فى حلها
عندى برنامج مرتبات متصل بسرفر عليه اوركل 8i
اخدت ملف *.dmp من البيانات ونزلت اوركل 9iعلى سرفر اخر وعملت import لملف ال *.dmp
ووصلت برنامج المرتبات بالسرفر الجديد ولكن عند تشغيل البرنامج تظهر الرساله التاليه
Ora -24371 data would not fit in current prefetch buffer
وتظهر هذه الرساله فى حالة وجود قائمه يجب الاختيار منها داخل البرنامج و تظهر القائمه بعد ذلك فارغه وعند ادخال الاختيار يدوى وليس من القائمه يتم استدعاء البيانات عادى والتعامل معها عادى

والمشكله هى ان اغلب البنامج معتمد على القوائم ولا يمكن الاستغنا عنها

فهل عندكم حل لمشكلتى
وجزكم الله خير

رابط هذا التعليق

بعد بحث سريع اعتقد ان المشكله ان هذه BUG موجوده في الاصدار 9 و تم حلها في الاصدار 9.2 ارجوا تحميل اخر اصدار من اوراكل من علي موقع اوراكل و محاولة التعامل معه مره اخري
مع تمنياتي بالتوفيق

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ عبد الله جزاك الله خير على ردك عليا وانا بشكرك جدا جدا جدا على مجهودك ومساعدتك المستمرة لي
وانشاء الله اجرب اوركل 10

رابط هذا التعليق

This is not a normal error ... usually means an internal error (i.e. something we never expect to happen).

The only possible reasonable explanation I could think of would be if the max prefetch buffer size was set rather small and a single row won't even fit ... prefetching has to be able to fetch at least one complete row. But this is a stretch ...

I would first apply the latest patchset to the client to see if this corrects it ... if not, you may have to work with the PB vendor to narrow down the cause ... there isn't much I can tell you without knowing the sequence of OCI calls that results in the error.

Ultimately the PB vendor may have to work with you to derive a test case they can submit to support ... then we can determine what the cause might be. Sorry the news isn't better

رابط هذا التعليق

السلام عليكم
اولا اشكرك جدا على الرد على مشكلتى
ثانيا ... انا اسفه بس اعتقد انى محتاجه افهمك اكثر
فمن فضلك ممكن تفهمنى
ماهو الbatchset واين اجده ؟
ولو المشكله مش فى ال batchset هيكون الحل ايه ؟؟
انا معنديش ال source الخاص بالبرنامج على البوربلدر
والشركه المسئوله عنه قفلت ولم يعد لنا اتصال بها

رابط هذا التعليق

هلا اختي لا اقصد انزال اخر اصدار هوا ال 10 جي و لاكن اقصد اخر اصدار من ال 9 الموجود في موقع اوراكل لان هذه مشكله معروفه في الاصدار 9 و حلت في الاصدار 9.2 مع تمنياتي بالتوفيق الدائم

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية