الانتقال إلى المحتوى

محتاااااااااااار

سلطان548

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو اني ماازعجكم بس احس اني تايه وماادري من وين ابدا انا ماعندي اي معرفة عن اوركل بس سمعت الناس يمدحونها وانها مطلوبة في سوق العمل عندنا في السعودية.

انا سلطان من الرياض ادرس في معهد نيوهرايزن (الخليج) وهو معهد معروف بسمعته وغني عن التعريف ادرس فيه (icdl( انا متخرج وماتوظفت وتخصصي فيزياء المدرس عندنا في المعهد نصحني بـ اوركل وانا مااعرف عنها اي شي قالي المدرس ادخل هالموقع وتعرف اللي تبي انا دخلت هالموقع وتهت اكثر واكثر .
اللي اطلبه منكم....... اللي مثل حالتي يصلح يتعلم اوركل وإلا يرجع بيتهم احسن له ويدورله شي ثاني ويتعلمه احسن من اني اضيع وقتي على الفاضي .

يعني فيه معهد عندنا في الرياض احد ينصحني به .

او ادرس بنفسي عن طريق الكتب .

اما اذا كانت حالتي مستعصية وما مني فايده عطوني نصايحكم في +++++روحتي للدراسة في بريطانيا تخصص امن معلومات او نظام معلومات واحد من العيال يدرس في اكسفورد في بريطانيا ويقول تعال ادرس تراها مطلوبه هذي التخصصات++++
ادري طولت عليكم بس اخوكم( قافله معه ) من جد ،،،،،،،،،،،،،بس أحلى شي اني راضي باللي كاتبه لي ربي الحمد لله.

ولا تنسوني من الدعاء

وجزاكم الله خير.

رابط هذا التعليق

اولا انت تخصصك لا علاقة لة بالداتابيس مطلقا
بس مش هى دى المشكلة
عشان تتفوق فى شىء لازم تكون بتحبة
و عندك قدرة انك تدى فية و تتميز كتير عن غيرك
لان الاوركال لم يعد تخصص نادر زى زمان
ايوة هو مطلوب فى سوق العمل بس المشكلة ان الى
دارسين اوركال كتير و كتير جدا متميزين و ممتازين جدا جدا
وانا من رأيى ان الى بيدرس اوركال عشان هى مطلوبة فى سوق العمل بس
دة بيكون بيضع وقتة و فلوسة و مجهودة عشان لازم فعلا يكون بيحب الدراسة دى و مستعد انة
يديها لابعد الحدود لان كل يوم فى جديد و يكون عارف كويس انة حيفضل يدرس طول عمرة و مش حيكفى
فكر كويس و شوف انت امكانياتك اية و بتحب اية و بعدين قرر

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية