الانتقال إلى المحتوى

شاشة تعرض الماك ادرس و سيريال الماذربورد لمن يريدون تأمين برامجهم

scince

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المثال عبارة عن شاشة تظهر الماك ادرس و سيريال الماذر بورد تستدعى الدوال من خلال  dll  عملتها ب Visual c++ 2013 اسمها MEMACKADDR.dll وذلك لمن يريدون تأمين برمجياتهم من النسخ لان الرقمان يعتبران من الارقام الفريدة والثابتة اضع بين ايديكم الرابط لتحميل الملف المضغوط

http://up.top4top.net/downloadf-top4top_5435d702fc1-rar.html

ملاحظة :

بالتسبة للماك ادرس لازم تحدد لاي اتصال من اتصالات الشبكة تريد الماك

الملف المظغوط عبارة عن مجلد اسمه MACADDRSS  افتح الضغط وضعه في :C مباشرة

وهذ صورة للشاشة قبل التنفيذ

وهذ صورة للشاشة بعد التنفيذ

تحياتي لكم

أخوكم ...

رابط هذا التعليق

لا شكر على واجب أخي الكريم

رابط هذا التعليق

تنويه للأخوة المنزلين للموضوع بالنسبة للماك ادرس لن يظهر في حالة كان الاتصال مغلق او غير متصل بسويتش أو راوتر وان كان اسم الاتصال صحيح

رابط هذا التعليق

تنويه للأخوة المنزلين للموضوع بالنسبة للماك ادرس لن يظهر في حالة كان الاتصال مغلق او غير متصل بسويتش أو راوتر وان كان اسم الاتصال صحيح

جزاك الله كل خير ، على هذا المجهود الرائع فعلا الشاشة تم تجربتها وشغاله تسلم ايدك ، وجعله الله فى ميزان حسناتك

رابط هذا التعليق

واياك أخي العزيز

اشرف فراج وفقك الله في ما يحب ويرضاه اللهم امين
رابط هذا التعليق

سؤال اخي الكريم ، هل يمكن تطوير الشاشة لنحصل على اسم الشبكة تلقائيا دون الحاجه الى ادخل اسم الشبكة الخاصة بالجهاز من خلال فانكشن حتى يتم  تامين البرامج

رابط هذا التعليق

أخي الفاضل اشرف فراج المنطق في الحل ان الجهاز يكون فيه عدة اتصالات فيكف سيكون التمييز بين هذه الاتصالات اوضح اكثر قد يكون الجهاز فيه كرت شبكة لكن عندما تحمل برنامج vmware او اي برامج تدعم الاتصال بالشبكة مثلا تظهر لك عدة اتصالات خاصة بالبرامج تمام فهنا كيف سيميز الاستدعاء من المكتبة dll اي الماك تريد وصلتك الفكرة

رابط هذا التعليق

أخي الفاضل اشرف فراج المنطق في الحل ان الجهاز يكون فيه عدة اتصالات فيكف سيكون التمييز بين هذه الاتصالات اوضح اكثر قد يكون الجهاز فيه كرت شبكة لكن عندما تحمل برنامج vmware او اي برامج تدعم الاتصال بالشبكة مثلا تظهر لك عدة اتصالات خاصة بالبرامج تمام فهنا كيف سيميز الاستدعاء من المكتبة dll اي الماك تريد وصلتك الفكرة

اشكرك على الايضاح  وكما هو مرفق بالشاشة يمكن تثبيت شبكة الاتصال من خلال initial value وبذلك يمكن تحديد وتميز الشبكة لاستدعاء البيانات ، سلمت يدك اخي الكريم وننتظر منك المزيد

رابط هذا التعليق

ويمكن ان تضع كل الاتصالات المتاحة بالجهاز اما list item او تضعه في جدول تقراء منه بشرط ان لا يتم أعادة تسمية الاتصالات سوى المخزن في الجدول او list item

رابط هذا التعليق

أشكرك أخي الرائع

Ahmad.Hasan

على مرورك الكريم واللهم يبارك بعلمك وعطائك ورزقك اللهم امين

أشكرك أخي الرائع

anas.soft على تعليقك التشجيعي ما في عبقرية إطلاقا فقط ترجوا من الله يوفقك في الفكرة بيقين , واللهم يبارك بعلمك وعطائك ورزقك اللهم امين

أخوكم ...

رابط هذا التعليق

• بعد 7 شهور...

الرائع هو وجودك في المنتدى اخي فيصل مطري

رابط هذا التعليق

• بعد 5 شهور...

شكرا اخي الكريم على هذا العمل الجميل

يظهر لي هذا الخطأ عند التنفيذ

المرجو اقتراح حل لهذه المشكلة

رابط هذا التعليق

اخي الفاضل عماد ضع اسم الاتصال الصحيح في مربع نص الاتصال ومعرفة اسم الاتصال تذهب الى خصائص الشبكة وتعرض اسماء الاتصالات لديك اما بالنسبة لاستخدامها نستخدم الدوال ومع دوال تشفير حسب ما تختار اي من انظمة التشفير وكنت رفعت مثال من سابق للتشفير ممكن تستخدمه معاه
تحياتي لكم

رابط هذا التعليق

• بعد 2 شهور...

طب ممكن حل انى اجيب الماك ادرس من غير اتصال بالنت ، لان السستم مش شرط يعتمد تواجد اتصال بالانترنت ، وايضا اغلب دوال احضار الماك ادرس لا تعتمد على اتصال بالنت وانا مجرباه ب c#

رابط هذا التعليق

ومن قال انه الماك ادرس يحتاج لانترنت فكرة المثال مضاف له Ip الانترنت فقط ليسى الا

رابط هذا التعليق

فقط ال IP الخارجي هو اللي يحتاج لنت واذا في افكار إضافية اهلا بها هذا هو المطلوب تعدد الافكار وتطوير الامثلة هلا بفكرتك اخي الكريم

رابط هذا التعليق

حياك اخي اسلام وشكرا على ملاحظتك بس الفكرة انك تاخذ الارقام الفريدة وتطبق عليها احدى انطمة التشفير ومن الارقام الفريدة رقم المذربورد ورقم الهارديسك الفيزيائي ومنها الماك ادرس وممكن وتاخذ كمان اسم المستخدم للويندوز و تجمعهم في خيط رمزي وتنفذ عليها احدى انظمة التشفير واقرب مثال تطبيق تشفير md5 عليها مثلا فينتج لك خيط رمزي وتجري عليه المطابقة فهمت كيف الفكرة وليسى انك تظل تقارن في كل دخول كمان يمكن تامين البرمجية في حالة نقلها من جهاز لجهاز اخر او حتى عملت اميج للهارديس فمن المستحيل تكرار هذه الارقام مجتمعتا واعطيك فكرة اخرة بدون md5 يمكن ان تعملها يمكن ان تعامل الخيط الرمزي مع الاسكي كود على حرف حرف تاخذه وترجع قيمة الاسكي كود وتضيف او تطرح عدد وترجع قيمة الاسكي من الناتج للعملية وينتج لك حرف جديد وتكرر العملية لكل حروف الخيط الرمزي ارجوا تكون وضحت الفكرة ....
تحياتي لكم

رابط هذا التعليق

موضوع التامين الذي تكلمنا عنه هو تامين من النسخ اما موضوع تامين البيانات او تامين من الاختراق موضوع اخر وتدخل فيه عوامل اخرى ويمكن معدات كمان
ومن معاه فكرة اضافية يتفضل يضيفها لنستفيد منها كلما كثرة الافكار عمت الفائدة للجميع تحياتي لكم

رابط هذا التعليق

• بعد 1 سنة...

رقم الماذر بورد لا يرجع ( يرجع بقيمة N/A)

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية