الانتقال إلى المحتوى

أريد مساعدتكم الله يعطيكم العافية Query

Eisa bn Mohammed

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشروع ربط قواعد بيانات في اماكن مختلفه - أو صفحات مختلفه .

ومشروعي عن مكتبه فيها ثلاث صفحات ..

الصفحه الأولى : المستخدم يختار المنطقه الي هو فيها .. وعلى حسب اختياره للمنطقه تنعرض له الكتب الموجوده له على حسب المنطقه المختاره .

الصفحه الثانية : الكتب الي تنعرض للمستخدم حسب اختياره للمنطقه :

الصفحة الثالثة : مطلوب إني احدث حالة الكتاب : مثلا كتاب معين غير متوفر حالياً ( مباعه ) يصير بوقتها يبين حالة الكتاب انه غير متوفر حالياً : او مباع .

وتركيزي كله على query

الله يعطيكم العافية : أتمنى مساعدتي ولو بالشي البسيط .

عندي مشروع ولازم أسلمه .

تم تعديل بواسطة Eisa bn Mohammed
رابط هذا التعليق

سؤالك مش واضح خالص يا ريس , يعني ايه صفحة دي مش فاهم ؟ ويعني ايه 3 قواعد بيانات في اماكن مختلفة  ؟

رابط هذا التعليق

سؤالك مش واضح خالص يا ريس , يعني ايه صفحة دي مش فاهم ؟ ويعني ايه 3 قواعد بيانات في اماكن مختلفة  ؟

هي قاعدة بيانات وحده : بس فيه أكثر من نافذه ، أنا بس أبغى Query .

حبيبي المقصود أني أسوي واجهة مشروع مثلاً في قسم المكتبه وأدخل على البرنامج الخاص بالمكتبه ، انا كـ مستخدم ، أحدد انا من أي منطقه مثلاً أحدد الرياض ، وأضغط على Button  تطلع لي نافذه ثانية ( صفحه ) فيها الكتب الي موجوده في في المدينه التي اخترتها ، والنافذه الثالثه : يكون فيهاً حالة الكتب : يعني مثلاً : اختار كتاب معين : ويبين لي حالة الكتاب ، هل هو موجود حالياً : او مباع : أو غير متوفر .

ياليت تساعدوني : الله يعطيكم العافية .

رابط هذا التعليق

هي قاعدة بيانات وحده ولكن راح ننسخها مثلاً في 3 أجهزة ، يعني كل جهاز خاص بمنطقة معينه : الجهاز الأول خاص بمنطقة الرياض - الجهاز الثاني خاص بمنطقة الدمام - الجهاز الثالث خاص بمنطقة جدة .. وهي قاعده وننسخها في كل جهاز ، ولكن تكون مربوطه مع بعض .. وتكون فيها الثلاث النوافذ ، النافذه الأولى : يحدد المستخدم المنطقه التي موجود فيها ، والنافذه الثانية التي تنعرض فيها الكتب ... والنافذه الثالث : التي احدد فيها حالة الكتاب ، بأنه موجود أو مباع او غير متوفر في الوقت الحالي ...

أتمنى مساعدتي الله يجزاكم خير هذا مشروع لازم أسلمه ، وانا أبغى بس Query  ..

ولكم جزيل الشكر 

رابط هذا التعليق

حالياً ، انا عملت الداتا والكويري ، والتصاميم .

ولكن ألأحين أبغى أسوي التطبيق الي هي الصفحات على الموقع ، و الربط html - php -  javascript  .. ولكن ألحين أبغى اسوي العمل يعني تكون الصفحه الأولى للمستخدم تظهر فيها الكتب الموجوده بالمنطقه المعينه ، ويختار الكتاب ويعمل عليه حجز او 

طلب ، ويظهر له رقم طلب : ( عشان مثلاً لو راح للفرع يعطيهم رقم الطلب ويعطونه الكتاب ) طبعاً ومع ذلك يظهر له حالة الكتاب ان كان متوفر او لا .. 

الصفحه الثالثه الي هي المهمه : تكون للمستخدم او الموظف الي في المكتبه ، يغير حالة الكتاب اذا كان متوفر او غير متوفر .. لأن المشروع راح يكون عباره عن ثلاث مستخدمين .. الزباين للحجز او الطلب ، والأدمنيه والموظفين لإضافة الكتب وتعديل حالات الكتب .

ساعدوني بالله .. اعطيتكم وش الي انا اريده بالضبط . انا يمكن خلصت نص المشروع الداتا والكويري والتصاميم.. يبقى لي التطبيق كيف اني أعمل هذي الصفحات  .. عشان تكون معاي شغاله 

تم تعديل بواسطة Eisa bn Mohammed
رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية