الانتقال إلى المحتوى

مساعدة في التعامل مع البيانات الخاصة بالمستخدم الذي دخل من خلال شاشة الدخول الرئيسية

المتيم2007

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

يوجد لدي فورمة عليها تابيولار بلوك مربوط على الداتا بيز ( جدول) ... عند عمل رن للفورمة من خلال جهازي يعمل بشكل جيد ... ومن الاجهزة الاخرى كـ اختصار ويب ... يعمل بشكل جيد وكل الامور ممتازة ولله الحمد ...

المشكلة تكمن في ان التابيولار يجب ان تحتوي الداتا الخاصة بالمستخدم الذي دخل من خلال شاشة اللوجين ... يعني لا تعبأ البيانات الا لمستخدم واحد فقط لا غير ... وانا من المفترض ان يتعامل مع مشروعي اكثر من مستخدم وفي هذه الحالة يتم تعديل شاشة البيانات من خلال الامر set_block_property وتختلف مع دخول الشخص الثاني البيانات الظاهرة لدى الاول وتظهر لديه بيانات المستخدم الاخر ...

هل هناك من شيء في اوراكل يتعامل مع هذا الموضوع مثل ان يعمل Thread للشاشة وكل مستخدم يدخل على الرابط ومن خلال شاشة اللوجين تظهر له بياناته الخاصة ؟؟؟؟

ارجو المساعد للضرورة القصوى ....

اخوكم ....

رابط هذا التعليق

يا اخوان انا عارف انه من خلال الامر set_block_property وبحدد اسم البلوك والخاصية default_where والشرط انه رقم المستخدم يكون الخاص بالمستخدم الي دخل .... انا مو هاي مشكلتي انا مشكلتي انه لما يدخل المستخدم الثاني بتظهر للمستخدم الاول معلومات المستخدم الثاني وهذا الكلام خطأ منطقيا لانه يجب ان تظهر معلومات كل مستخدم على حدة دون التدخل ما بين مستخدم والمستخدم الاخر ....

مع العلم بانه المفترض ليش مستخدم واحد الي بيدخل على النظام ... المفروض من خلال الكلينتز انه اكثر من مستخدم يدخلوا بنفس الوقت وكل واحد تظهر عنده البيج وفيها معلوماته الخاصة به ....

تم تعديل بواسطة المتيم2007
رابط هذا التعليق

يا اخوان انا عارف انه من خلال الامر set_block_property وبحدد اسم البلوك والخاصية default_where والشرط انه رقم المستخدم يكون الخاص بالمستخدم الي دخل .... انا مو هاي مشكلتي انا مشكلتي انه لما يدخل المستخدم الثاني بتظهر للمستخدم الاول معلومات المستخدم الثاني وهذا الكلام خطأ منطقيا لانه يجب ان تظهر معلومات كل مستخدم على حدة دون التدخل ما بين مستخدم والمستخدم الاخر ....

مع العلم بانه المفترض ليش مستخدم واحد الي بيدخل على النظام ... المفروض من خلال الكلينتز انه اكثر من مستخدم يدخلوا بنفس الوقت وكل واحد تظهر عنده البيج وفيها معلوماته الخاصة به ....

Can you share your table structure and where clause you used in block properties so I can help you

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية