الانتقال إلى المحتوى

مغلق هدية شعبان...عضوية ببلاش بالـ OTN

trust_words

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
هذه هدية متواضعة :D للاخوة غير المشتركين بعضوية مع موقع شركة اوراكل OTN وخصوصا الجدد...والذين يحبون احيانا التجول في الموقع بحرية والاستفادة من كل ما يمكن ان يقدمه بهذه العضوية المجانية...........
user name : [email protected]
password : muthnib
اسميته غفرانا عسى ان يغفر لنا ربنا خطايا عامنا المنصرم وما قبله بمناسبة قدوم شهر المغفرة والرحمات...رمضان المبارك. :D :ph34r:

ورمضان كريم علينا وعليكم ان شاء الله :ph34r: :rolleyes:
*نرجو من المستفيدين اعلامنا بذلك لما فيه وقع السرور والسعادة على قلب اخيكم

OTN=Oracle Technology Network

تم تعديل بواسطة trust_words
رابط هذا التعليق

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
وكل عام وأنت بخير وكل أمه محمد صلي الله عليه وسلم بخير آخي الحبيب
إن شاء الله مقبولة هديتك الجميلة
ونتمني منك المزيد في المشاركات القوية التي ترتج لها القلوب فكر في شئ يكون
قوي ويكون عونا لك ولنا جميعا فكر في أن تعمل شئ لنا جميعا كي يغفر الله لك
وتقبل الله منا إن شاء الله :D

رابط هذا التعليق

وعليكم السلام ورحمة الله بركاته
مشكور اخى العزيز على هذه الهديه وفقك الله دائما لما فيه الخير لك ولنا ولامتنا .
وكل عام وانتم بخير بمناسبه شهر رمضان الكريم
اللهم بارك لنا فى رجب وشعبان...وبلغنا رمضان وارزقنا صيامه وقيامه ووفقنا لصالح الاعمال فيه وفى ما سواه واكتب لنا زيارة بيتك العتيق والصلاة فى حرم نبيك الكريم....
امين يارب العالمين
اختكم شرين
[email protected]

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا اخى على تعا ونك وحبك للخير لا خوانك المسلمين داعيا الله ان يجعله فى ميزان حسناتك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

رابط هذا التعليق

بارك الله فيك
انت تفعل كل مابيدك وتراه خيرا فتقدمه نوع من المساعدة
جزاك الله خيرا
وجعلك من الـــــــــهــــــــداة المـــــــهــــــــدين
مفتاحا للخير ....مغلاقا للشر

اللهم بارك لنا مابقي من شعبان وبلغنا رمضان

رابط هذا التعليق

فعلا الكثير من الاخوة العاملين بالاوركل لا يستطيع الاستفادة القصوى من موقع اوركل الا بعضوية OTN وخصوصا خدمات التنزيل Dwonload
فجزاك الله خيرا

رابط هذا التعليق

• بعد 3 أسابيع...

سامحوني يا اخوة..لا استطيع ان اخفي استغرابي من السؤال عن الموقع !!....وعلى كل..فوق كل ذي علم عليم..
الموقع هو http://www.oracle.com
هذه المعلومة للجدد على عالم اوراكل ...و الـOTN هي رمز للعضوية بهذا الموقع...والله يوفق الجميع

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أوصيكم و نفسي بالعشر الأواخر من هذا الضيف الخفيف شهر رمضان سيد الشهور
ليلة القدر (خير من) عبادة 83 و ثلث سنة( ليس مثل - بل خير) ، اللهم يارب ياحنان يامنان أعنا على قيامها و تحرمنا من ثوابها .
اخواني الأعزاء أنا جديد على عالم الأوراكل و لكني قديم جدا في عالم البرمجة ، فلو سمحتم من فضلكم أرجو التوضيح و بالتفصيل عن ماهية ONT و كيف أحصل على كتبJDeveloper Univesity مجاناً .
أخوكم هاني

رابط هذا التعليق

بعد التعديل ( معذرة )
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أوصيكم و نفسي بالعشر الأواخر من هذا الضيف الخفيف شهر رمضان سيد الشهور
ليلة القدر (خير من) عبادة 83 و ثلث سنة( ليس مثل - بل خير) ، اللهم يارب ياحنان يامنان أعنا على قيامها ولا تحرمنا من ثوابها .
اخواني الأعزاء أنا جديد على عالم الأوراكل و لكني قديم جدا في عالم البرمجة ، فلو سمحتم من فضلكم أرجو التوضيح و بالتفصيل عن ماهية ONT و كيف أحصل على كتبJDeveloper Univesity مجاناً .
أخوكم هاني

رابط هذا التعليق

ارجو من جميع الاخوة ذوي المشاركات الجديدة ان ينتبهوا الى المشاركة الاصلية اعلاه اذ تم تحريرها بما اعتقد انه يلبي اسئلتكم....
وبالله التوفيق

رابط هذا التعليق

السيد /trust_words
اشكرك على هذا التعقيب الجميل بخصوص السؤال عن الموقع ولكننى احب الى ان اقول لسيادتك اننى اعمل develper منذ 5 سنوات وعملت مشاريع كثيرة مازلت تعمل عند العملاء وعليها data كثيرة من فضلك اقراء التعقيبات على موضوع سيادتك وسيادتك سوف تفهم ماذا اريد
كل عام وانت بخير
mhegize

رابط هذا التعليق

حياك الله يا أخ mhegize ..
أولا أرحب بك اجمل ترحيب في عالم أوراكل وفي منتدى عرب أوراكل خصوصا...فأهلا بك وسهلا
أعتقد بما انك ذو خبرة بالبرمجة فهذا اثراء ااخر لمنتدانا العزيز...وانا واثق انك لن تبخل ان شاء الله بما تستطيع ان تجود به لأخوانك في المنتدى بما لديك من خبرة جيدة في البرمجة.
واعتذر منك اذا فهمت كلامي بغير مغزاه..وان شاء الله المرة الجاية ساحاول اتجنب الجمل ذات التأويل المتعدد...
وبعدين يا خوي أنا مش سيادة ولا حاجة !! بالنسبة لي اتمنى تناديني trust_words كده حاف..عشان بارتاحلها اكثر!
وحياك الله مرة اخرى

رابط هذا التعليق

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية