الانتقال إلى المحتوى

كيفية ربط أنظمة الاوركل على الانترنت Online

المقنع2005

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي الاحباب نحن في العادة نقوم ببرمجة الانظمة لتعمل ضمن الشبكة المحلية , ولكن عندي سؤال اذا اريد ربط الشبكة بحيث تعمل على الانترنت اي تصبح
Online ماذا يتطلب مني ذلك من اعدادات ياريت نوع من التفصيل لو تكرمتم .

يعني مثلا انا عامل نظام مكتبة وحبيت اجعل الطالب من اي مكان يستفسر عن الكتب التي قام باستعارتها ..... وهكذا

أرجو مشاركة الجميع معنا .........

رابط هذا التعليق

أولا لابد من استعمال ابليكاشن سيرفر ولابد يكون له REAL IP ADDRESS على الانترنت وده هتحمل عليه كل البرامج FORMS&REPORTS
أما الداتبيز سيرفر فلابد بالطبع أن يمكن الوصول اليه من خلال الابليكاشن سيرفر وليس من الضرورى ان يكون له REAL IP ADDRESS

رابط هذا التعليق

اخي العزيز بدايتا بارك الله بك على الرد ويا ريت لو تتكرم علينا بشيء من التفصيل ...

انا بدايتا نزلت database 10g على windows server 2003 وحسب ما فهمت منك لابد من تنزيل ال application server 10g .

ماشي بعد هيك شو لازم اعمل ؟؟؟, في العادة يتم وضع الشاشات على السيرفر في ملف اسمه form والتقارير في ملف اسمه report و لا اعرف
ما الذي تقصده ب REAL IP ADDRESS .

الرجاااااااااااااااااااااء التفضل علينا ببعض التفاصيل وشكرا لك .

رابط هذا التعليق

Real IP address is a Static ip givin from Internet service provider..where u can accesss the server anyplace any time u want by just knowing the server IP ..like for example .. GOOGLE uses IP : 209.85.135.147 ..and simply u can copy this ip in the address par ..and see what happened when u click ..GO
and u must register all ur forms and reports to the new APPLICATION SERVER (Server name and port )

تم تعديل بواسطة drclick
رابط هذا التعليق

اخي العزيز
drclick
بارك الله بك , يعني انت تقصد ان يصبح للسيرفر ip address ثابت ومعروف عن طريق مزود خدمة الانترنت .

اخبرني ما هي خطوات عمل ذلك , انا بصراحة ليس عندي فكرة عن الموضوع ...

يا ريت توضيح اكبر ....

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية