الانتقال إلى المحتوى

مشروع ادارة مكتبة ( اعارة واستعارة كتب ) يحتوي على برنامج صلاحيات المستخدمين

anas.soft

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية عبقة عطرة لكل اعضاء هذا المنتدى الرائع والغني بالمعلومات كلا باسمه وصفته

وهي موصولة لك بشمهندس انس على هذا المجهود الرائع الذي نساله تعالى ان يجزيك به خير ويوفقك

انا عضو جديد بالمنتدى واتمنى ان اكون اضافة حسنة وجيدة ومفيدة باذن الله

اخي انس

عندي قاعدة بيانات قبلها وباستخدمها على طريق المتصفح للدخول لواجهة الـ login

لكن بالنسبة لمشروعك هذا كيف اتصفحه او افتحه او كيف انفذه بالاصح لاني اصلا اعمل على السي شارب والـ sql سيرفر

+++++++++++++++

وفعلا قمت بتحميل المشروع وعملت استيراد لقاعدة البيانات بواسطة برنامج التود Toad وتم استيرادها بنجاح وتاكدت بانها تعمل بالاضافة اني دخلت على النماذج والتقارير وتمام اشتغلت الاتصال تمام بس لما انفذ الفورم يوديني على المصتفح واعمال معلومات الاتصال بس تطلع صفحة بيضاء عليها اسم اوراكال وكمنا قلت في معي مشروع اوراكال بيشتغل معي تمام لكن مشروعك ماعرفت اعمله رابط او بداية

كيف اعمل رابط لتشغيل هذا النظام او كيف اعمل اختصار يشغل هذا المشروع ومثلما قلت عندي قاعدة بيانات وباستخدمهتا عن طريق المتصفح ومعها مسار وبتشتغل عادي بس ماعرفت كيف انفذ مشروعك
ممكن افادتي وبارك الله في جهودك اخي انس

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...
  • الردود 81
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

• anas.soft

35

• King Oracle

6

• scince

4

• Amoor12311

3

• بعد 3 أسابيع...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية عبقة عطرة لكل اعضاء هذا المنتدى الرائع والغني بالمعلومات كلا باسمه وصفته

وهي موصولة لك بشمهندس انس على هذا المجهود الرائع الذي نساله تعالى ان يجزيك به خير ويوفقك

انا عضو جديد بالمنتدى واتمنى ان اكون اضافة حسنة وجيدة ومفيدة باذن الله

اخي انس

عندي قاعدة بيانات قبلها وباستخدمها على طريق المتصفح للدخول لواجهة الـ login

لكن بالنسبة لمشروعك هذا كيف اتصفحه او افتحه او كيف انفذه بالاصح لاني اصلا اعمل على السي شارب والـ sql سيرفر

+++++++++++++++

وفعلا قمت بتحميل المشروع وعملت استيراد لقاعدة البيانات بواسطة برنامج التود Toad وتم استيرادها بنجاح وتاكدت بانها تعمل بالاضافة اني دخلت على النماذج والتقارير وتمام اشتغلت الاتصال تمام بس لما انفذ الفورم يوديني على المصتفح واعمال معلومات الاتصال بس تطلع صفحة بيضاء عليها اسم اوراكال وكمنا قلت في معي مشروع اوراكال بيشتغل معي تمام لكن مشروعك ماعرفت اعمله رابط او بداية

كيف اعمل رابط لتشغيل هذا النظام او كيف اعمل اختصار يشغل هذا المشروع ومثلما قلت عندي قاعدة بيانات وباستخدمهتا عن طريق المتصفح ومعها مسار وبتشتغل عادي بس ماعرفت كيف انفذ مشروعك

ممكن افادتي وبارك الله في جهودك اخي انس

وعليكم السلام اخي الفاضل ..

المعذرة على التاخير صار لي فتره ما ادخل المنتدى ..

اخي الفاضل ممكن اخش معاك تم فيور واساعدك في تشغيل النظام ..

خالص الود

رابط هذا التعليق

شكرا جزيلا على هذه الروح الطيبة وهذا الاسلوب الرائع الذى يدل على مدى فهمك الراقى لمعنى ان تعطي للاخرين

حفظك الله وبارك فيك اخي الفاضل 

رابط هذا التعليق

• بعد 4 أسابيع...

ما شاء الله 

ربنا يوفقك ي رب 

بس طلب بسيط
اتمنى تساعدني في الاوركل مطلوب مني مشروع انشاء مخط كيانات والعلاقات بينهم وامتلهم جداول لاي اشي سواء فندق عيادة متجر اي اشي 
اذا ممكن تساعدني
رابط هذا التعليق

• بعد 1 سنة...
في ٢٥‏/١٠‏/٢٠١٤ at 19:48, anas.soft said:

لابد لي وقفة اعود بها إلى أعوام قضيناها في رحاب هذا المنتدى المتميز مع  كل المشرفين والاعضاء الكرام الذين قدموا لنا الكثير باذلين بذلك جهودا كبيرة في نشر المعرفة لتبعث أمل الأمة من جديد ...
وقبل  أن امضي في التحدث عن المشروع اقدم أسمى آيات الشكر والامتنان والتقدير والمحبة إلى الذين حملوا أقدس رسالة في الحياة ...
إلى الذين مهدوا لنا طريق العلم والنور والمعرفة ...

إلى جميع أساتذتنا الأفاضل في المنتدى .......

"كن عالما .. فإن لم تستطع فكن متعلما ، فإن لم تستطع فأحب العلماء ،فإن لم تستطع فلا تبغضهم"

حيث اني اضع بين يديكم ثمرة ما تعلمتة من هذا المنتدا المتميز وكذلك من الجامعة :

نظام ادارة مكتبة (اعارة واستعارة كتب )

والميزه الذي في المشروع برنامج صلاحيات المستخديمن

نظام إدارةالمكتبة  الجامعة يقوم هذا النظام بإجراء العمليات المتعلقة بالكتاب وتشمل كلاً من أضافه بيانات كتاب ،وتعديل بيانات كتاب، وحذف بيانات كتاب ، وكذلك البحث عن  كتاب  او البحث عن اسم المؤلف او دار النشر  ....وغير   كما يقوم بأجراء   تنظيم عمليات الاستعارة  وتسجيل بيانات المستعير ،والكتب المعارة،ويهتم بعمل  تصنيف للكتب وترتيبها  .

كما يعمل على استخراج التقارير السنوية  او الشهرية واليومية  ،وكذلك الاستعلام عن كتاب   ،او مؤالف  او دار نشر

كما ان النظام يحتوي على برنامج الصلاحيات حيث يتم منح المستخدمين صلاحيات الدخول على النوفذ وكذلك منع .

واليكم ربط المرفقات 

لتشغيل النظام  قم بالخطوات التالية

1- انسخ ملفات النظام لي القرص e:\anas

2-قم بانشاء مستخدم جديد باسم anas ومناحه صلاحيات dba

create user anas identified by anas
grant dba to anas 

3- انسخ بعمل استيراد لقاعدة البيانات في الملف المرفق anas122.dmp  (مرفق ضمن الملف في الربط )

imp SYSTEM/manager file=E:anas122.dmp fromuser=ANAS  touser=ANAS 

البيانات  وهذا اقل وجب اقدمه لمنتدنا الغالي ولي جميع المشرفين والاعضار الكرام 

تحياتي للجميع واي استفسار انا موجود

https://www.mediafire.com/?1gluejgkj4axila

ممكن من فضلم نشرفديو طريقة الاستخدم من البداية حيث انني لاعرف كيفية التشغيل ولكم جزيل الشكر

رابط هذا التعليق

• بعد 8 شهور...
في ٢٥‏/١٠‏/٢٠١٤ at 20:48, anas.soft said:
في ٢٩‏/١٠‏/٢٠١٤ at 17:41, anas.soft said:

لوسمحت ي انس هنا ماعرفت لما اكتب الكود هذا يطلع لي انه غير معروف مع انه سويت كل الخطوات السابقه بالظبط👇 ايش الحل لو عندك رقم واتس اذا ممكن بيكون احسن

- استيراد ملف DMP الموجود ضمن المرفقات في ملفات المشروع من خلال ملف باسم ANAS122.DMP

imp SYSTEM/manager file=E:anas122.dmp fromuser=ANAS  touser=ANAS 

بالتوفيق

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل

• أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية