الانتقال إلى المحتوى

How To Make A Browse Button

love_h

Recommended Posts

أسعد الله مساكم...بس عندي استفسار أنا لما أعمل لوووود لصوره مثلا موجوده بالسي بحط الكود التالي:

read_image_file('c:\'||:control.path||'.jpg',null,'emp_pic.pic');

وبكتب اسم الصوره فقط ويتم التحميل
ولكن أنا عاوز أعمل بدل بتون لوووود أكتب بتون براوس يعني لما أكبس على البتون براوس تطلع مربع وانا أختار الصوره اللي محتاجها
اذا في حدا يقدر يساعدنا وايش التريجر والكود المطلوبين للبتون براوس

وجزاكم الله كل الخيييير وبارك الله فيكم

تم تعديل بواسطة hanyfreedom
تم تعديل عنوان الموضوع ليدل على مضمونه .
رابط هذا التعليق

لعمل ذلك قم بأستخدام ال Web_Util

لمزيد من المعلومات أدخل على هذه الوصلة >>>> أضغط هنا
و من نفس الوصلة السابق ذكرها .... قم بتحميل ملف ال Pdf الموجود جنب عبارة WebUtil Documentation
او حمله مباشرتاً من هنا
فهو به شرح وافى لكفية أستخدام ال Web_Util

كما يمكن البحث فى المنتدى عن مواضيع سابقة تتحدث أيضاً عن ال Web_Util .... أضغط هنا

و بالتوفيق

رابط هذا التعليق

مشكور أخوي على اهتمامك بموضوعي..ولكن مو هذا المطلوب لأنو الملف المرفق لا يعمل شيئا!!!
أنا عاوز لما تضغط عالبتون براوز تفتح صفحه تختار الصوره من الدسك توب أو من الدكمونت وهكذا...أرجو ان تكون الفكره صارت أوضح
والله يعطيكي الصحة والعافيه

رابط هذا التعليق

مشكور أخوي على اهتمامك بموضوعي..ولكن مو هذا المطلوب لأنو الملف المرفق لا يعمل شيئا!!!
أنا عاوز لما تضغط عالبتون براوز تفتح صفحه تختار الصوره من الدسك توب أو من الدكمونت وهكذا...أرجو ان تكون الفكره صارت أوضح
والله يعطيكي الصحة والعافيه

كيف يعني ان الملف المرفق لايعمل شيئا؟؟؟

ممكن التوضيح اكثر؟؟؟

لأنه يعطيك عند الضغط على الزر براوزر من درايف سي وانت تغير حسب حاجتك أليس هذا هو المطلوب؟
رابط هذا التعليق

الملف الذى ارفقه أخى الكريم \ rose_4_pretty أنا جربته بنفسى هو يعمل جيداً - و هو بيوضح تنفيذ ال GET_FILE_NAME على ال Forms 6i - و ما قمت أنا بتوضيحه فى ردى السابق فهو فى حال اذا كنت تعمل على Forms 10g ...... أرجو ان توضح رقم الاصدار الخاص بال Forms الذى تعمل عليه .

و أذا كنت تعمل بال Forms 6i و تريد تطبيق كود اخى مع قراءة الصور .... فسيكون الكود كالتالى :-

DECLARE
 filename VARCHAR2(256);
BEGIN 
 filename := GET_FILE_NAME('c:\',null,'JPG Files (*.jpg)|*.jpg|',
'Read image from Box',open_file,true);
 READ_IMAGE_FILE(filename, 'JPG', 'block5.imagefld');
END;

دا على اساس ان الصور اللى عندك من نوع JPG ..... ارجو تكون الفكرة اكثر وضوحاً الان .... و اذا لم تصل الى غايتك فارجو ان تفسر بمزيد من الوضوح عن اخر ما توصلت له و ارفق ملف ال fmb الذى قمت بعمله .

و بالتوفيق

رابط هذا التعليق

شكرا لك أخي هاني على توضيحك ... وأعتذر من الجميع في القصور في توصيل المعلومة وان شاء الله سأحاول تفادي هذا الخطأ في المرات القادمة

رابط هذا التعليق

أنا بشتغل على التن جي الفورمز وليس6i

ياريت اللي عنده مذكره أو الكود يوضح أكثر

وسامحوني على كثرت الأسئله ولكن لأني مبتدئ بالأوراكل وشكرا

رابط هذا التعليق

• بعد 4 شهور...

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية