الانتقال إلى المحتوى

هل أنا بحاجه إلى server ؟

Delicate_Shadow

Recommended Posts

السلام عليكم
شباب عندي مشروع لمكتبة ( قرطاسية ) و عدد الكاشير 6 بالإضافة إلى جهاز لعملية الاستفسار و جهازين لإدخال البيانات عن الفواتير و استلام البضائع ..... الخ

كان في تصوري ان جهاز عادي بـRAM محترم ( 2GB ) ممكن يكون كافي لهذا المشروع بس واحد من اصدقائي خوفني اني ما اقدر اثق بالأجهزه العادية ولازم أجيب جهاز server خاص
هل كلامة صحيح ؟؟؟
و اذا كان كلامة صحيح فا كم عادةً يكون سعر server يخدمني في هذا الغرض مع العلم اني استعمل Oracle 8i

و أفكر اني استعمل الـ10g بس ما ابغى أحمل الجهاز أكثر من طاقته عارف اني محتاج احط معلومات أكثر بس مافي في بالي شي الحين و اذا في اي استفسار أنا جاهز
و ألف شكر مقدماً

رابط هذا التعليق

نعم انا ارى انه من المفترض ان لاتغامر وتضع قاعدة البيانات على جهاز عادي ، خاصة في مكتبة كبيرة نوعاً ما . وعلى سبيل مثل Dell PowerEdge ومعالج انتل زيون ،، اما بالنسبة لنسخة قاعدة البيانات فلا انصحك بأن تقوم باستخدام غير oracle 10g ولن تحتاج منك اكثر من 512 رام ،،

تحياتي ،،

رابط هذا التعليق

والله بصراحه لا اعرف بالضبط عن الاسعار ولاكن في اعتقادي انه لن يزيد عن 10000 آلاف ريال تقريبا ، وبامكانك الذهاب الي وكيلهم واخذ كامل التفاصيل منهم.

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية