الانتقال إلى المحتوى

برنامج ERP Oracle اين ؟؟

ERP system

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية اود ان اشكر هذا المنتدى الكريم بكل مافيه خصوصا القائمين عليه من مشرفين واعضاء
وعلى الجهد المبذول في تنوير الناس و مساعدتعهم والاستفاده في العلم والتعلم

موضوعي:
انا باحث متعمق في موضوع (ERP system (Enterprise Resource Planning

وانا الى حد الان ابحث عن هذا البرنامج ولكن تبع شركة اوراكل لأن هناك شركات معدوده انتجت بعض البرامج المتعلقه بـ ERP لكن اقواها او افضلها على حد علمي شركة اوراكل الغنيه عن التعريف
خلاصة الموضوع اتمنى نسخه من هذا البرنامج حتى لو كانت تعليميه او تجريبيه تبع اوراكل ويفضل ان تكون متعلقه بـ HR ومهما كان البرنامج يحاكي اي نظام شركه من الشركات مهما كان مجالها لايمنع افادتي فيه لان الهدف هو كسب الخبره والتوسع لأن هذي البرامج في العاده مكلفه جدا وتصمم حسب الطلب و حسب احتياجات الشركه او المؤسسه الطالبه لهذا البرنامج
انا بحثت عن البرنامج في النت ولم اجده او اني لم اعرف كيف اصل اليه واكيد ان هناك من هو اخبر مني بهذا المجال .. ارجو ممن يجده اعلامي بذلك وله مني الدعاء الخالص

انا مستعد لأفادة اي شخص في هذا الموضوع ...اتمنى للجميع التوفيق

محلل نظم

رابط هذا التعليق

Guest عادل الشهري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أخي الكريم .... تفضل هذا رابط لموقع يوفر لك نظام ERP متكامل تستطيع التسجيل معهم مجاناً

والإستفادة من النظام والتعلم منه , أما إذا كنت تقصد الحصول على السيديات الخاصة بالـ ERP

فهي كثير جداً .

ERP Test - Click Here

أتمنى لك التوفيق

عادل

رابط هذا التعليق

للمعلومية :
افضل نظام ERP موجود حاليا في الساحة هو سابSAP (وليسSAB) والاوراكل في المرتبة الثانية
ف SAP متخصص للشركات الصناعية والاوراكل متخصصة في للشركات المالية

رابط هذا التعليق

• بعد 1 سنة...
بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية اود ان اشكر هذا المنتدى الكريم بكل مافيه خصوصا القائمين عليه من مشرفين واعضاء
وعلى الجهد المبذول في تنوير الناس و مساعدتعهم والاستفاده في العلم والتعلم

موضوعي:
انا باحث متعمق في موضوع (ERP system (Enterprise Resource Planning

وانا الى حد الان ابحث عن هذا البرنامج ولكن تبع شركة اوراكل لأن هناك شركات معدوده انتجت بعض البرامج المتعلقه بـ ERP لكن اقواها او افضلها على حد علمي شركة اوراكل الغنيه عن التعريف
خلاصة الموضوع اتمنى نسخه من هذا البرنامج حتى لو كانت تعليميه او تجريبيه تبع اوراكل ويفضل ان تكون متعلقه بـ HR ومهما كان البرنامج يحاكي اي نظام شركه من الشركات مهما كان مجالها لايمنع افادتي فيه لان الهدف هو كسب الخبره والتوسع لأن هذي البرامج في العاده مكلفه جدا وتصمم حسب الطلب و حسب احتياجات الشركه او المؤسسه الطالبه لهذا البرنامج
انا بحثت عن البرنامج في النت ولم اجده او اني لم اعرف كيف اصل اليه واكيد ان هناك من هو اخبر مني بهذا المجال .. ارجو ممن يجده اعلامي بذلك وله مني الدعاء الخالص

انا مستعد لأفادة اي شخص في هذا الموضوع ...اتمنى للجميع التوفيق

محلل نظم

أنا أخوك : أبو ريتاج أحد المعنيين بتطبيق هذا النظام
وأرجو التواصل لأخذ الفائدة والخبرة عن هذا النظام بأي معلومات كانت >>> على بريدي / [email protected] تم تعديل بواسطة BENDELTON2
رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية