الانتقال إلى المحتوى

احتراف الاوراكل

proloz

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، :(
زملائي الاعزاء انا مشروع مبرمجة واحب البرمجة جدا وبالذات الاوراكل فهل عند احد منكم اي نصائح لي عشان اكون محترفة اوراكل , وبالمناسبة انا عندي مشروع تخرج هذا الفصل وهو عن بنك لسة ما حددت القسم بس اللي ممكن ينصحني بالخطوات الاولى في مشروعي في الاوراكل يتفضل يسدي لي النصيحة.:(
ولكم مني كل التقدير وجزاكم الله الف خير على مساهماتكم التي تفيدنا جميعا والمبتدئين مثلي ;) ،،،
اختكم في الله،،، :(
في امان الله،،، :ph34r:

احب الله من قلبي
واقصدة على دربي
اعدد من فضائلة
فلا تحصى لة كتبي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :lol:

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...

أختي الكريمة لكي تكوني محترفة لابد من حب البرمجة أولا ,,وها أنتي تحبي البرمجة..
أيضا لابد من البحث والمطالعة على كل ماتنتفعي منه وما لا تنتفعي منه في الأوراكل..سواء النماذج أو التقارير أر قاعدة البيانات..
وعلى فكرة أختي الكريمة..الأوراكل مش بالنماذج ولا بهاي الشغلات..الأوراكل أساسه هو تصميم قاعدة البيانات بشكل صحيح لأن الفورم ليس سوى نموذج عن قاعدة البيانت فعندما تكون القاعدة غير مصممة بشكل جيد فسيكون الفورمز ذي جودة غير عالية...وأنتي تعلمي أن المبرمج يريد تسهيل المعاملة مع برنامجة خصوصا لمن ليس له الخبرة في البرمجة وإنما هومدخل للبيانات فقط..ولا يقتصر هذا على الأوراكل..فهذا يطبق أيضا في الجافا أو السي ++ واللغات الأخري,,,
ولو حبيتي نساعدك في مشروعك فنحن جاهزين..
والله الموفق..

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية