الانتقال إلى المحتوى

حد يرقينى بقى ياجماعة فى المنتدى ده

Mr_Georacle

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى البداية احب اوجه الشكر لكل من قرأء هذه المشاركة
واوجه سؤالى لمشرفى هذا المنتدى واقول نفسى ابقى عضو نشط او مميز او استشارى او مشرف :(
والسؤال هو متى سأصبح عضو نشط او عضو مميز ........ الى اخره ؟
متى متى ؟ نفسى الاقى حظى فى هذا المنتدى وخصوصا انى افتقر الى الحظ فى الحياة العملية وفى وظيفتى المتواضعة ؟ :(
حد يدعيلى انى اترقى او لو بأيده الامر يرقينى :(
والسؤال ايضا هو هل الترقية بكثرة عدد المشاركات ؟ لو نعم والله انى مقصر فعلا ولكن نظرا لضيق الوقت ولكن اعد بالتقدم والتطور فى المشاركات :unsure:
نفسى اترقى حتى مثلا اكون عضو ثرثار بدلا من عضو فقط على الاقل ترقية والسلام :rolleyes:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم مستر جيوراكل العضو النشط انشاء الله :(

رابط هذا التعليق

الاخ جيو اوراكل
هل هدفك من الاشتراك فى المنتدى انك تترقى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتقد ان الهدف من الاشتراك لابد ان يكون (مش هقولك تفيد بقية الاعضاء بس ) لأ تفيد وتستفيد وليس شرط افادة غيرك ان تستفيد انت
اى انك تعمل جاهدا على افادة الاخرين ونشر العلم بين المسلمين راجيا وجه الله تعالى ليس من اجل ترقيه او شكر من انما من مصداقا لهذه الايه الكريمه
بسم الله الرحمن الرحيم ( انما نطعمك لوجه الله لانريد منكم جزاء ولا شكورا * انا نخاف من ربنا يوما عبوسا قمطريرا * فوقاهم الله شر ذلك اليوم )
اى اننا نشترك ونحاول افادة غيرنا لوجه الله فلانريد جزاء بالترقيه ولا شكورا من الاعضاء ولكن لأننا نخاف من اهوال يوم القيامه ونتمنى ان يرحمنا الله عز وجل وينجينا من اهواله .
وانا لا اقول لك لا تحلم بالترقيه ولكن اعمل ما عليك وحقق الهدف من اشتراكك وسيب موضوع الترقيه ده على الله
فانا كمان احلم بالترقيه ولكنى الحمد لله احاول على قدر وقتى الضيق ومعلوماتى المتواضعه ان افيد واثرى هذا المنتدى الرائه الذى استفدت منه الكثير ولكنى لا اجعل موضوع الترقيه هذا شغلى الشاغل فكما قلت لك اننا نعمل ابتغاء وجه الله تعالى
اسف على الاطاله واتمنى انك تتلقى ردى بصدر رحب
وشكرا

رابط هذا التعليق

اخوي Mr_Georacle ,,, مدري اصلا ما فكرت اشوف وش رتبتي توني يوم شفت موضوعك انتبهت ان لي رتبة اسمها "عضو" ,,, الرتبة مو مهم بقد نشاطك وتفاعلك مع الكل بالمفيد ,,, انت كذا بيكون لك تواجدك المميز في المنتدى و بترتقي في عيون الاعضاء ,,, احسن من الترقية الي تبيها تحت اسمك ,,, بالنسبة لي تقيمي للاعضاء بردودهم مو برتبهم لاني اصلا مرة مرة مرة نادر اشوف رتبة العضو ,,, والله يوفقك ان شاء الله فكل حياتك

-------------------

الاخ جيو اوراكل
هل هدفك من الاشتراك فى المنتدى انك تترقى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتقد ان الهدف من الاشتراك لابد ان يكون (مش هقولك تفيد بقية الاعضاء بس ) لأ تفيد وتستفيد وليس شرط افادة غيرك ان تستفيد انت
اى انك تعمل جاهدا على افادة الاخرين ونشر العلم بين المسلمين راجيا وجه الله تعالى ليس من اجل ترقيه او شكر من انما من مصداقا لهذه الايه الكريمه
بسم الله الرحمن الرحيم ( انما نطعمك لوجه الله لانريد منكم جزاء ولا شكورا * انا نخاف من ربنا يوما عبوسا قمطريرا * فوقاهم الله شر ذلك اليوم )
اى اننا نشترك ونحاول افادة غيرنا لوجه الله فلانريد جزاء بالترقيه ولا شكورا من الاعضاء ولكن لأننا نخاف من اهوال يوم القيامه ونتمنى ان يرحمنا الله عز وجل وينجينا من اهواله .
وانا لا اقول لك لا تحلم بالترقيه ولكن اعمل ما عليك وحقق الهدف من اشتراكك وسيب موضوع الترقيه ده على الله
فانا كمان احلم بالترقيه ولكنى الحمد لله احاول على قدر وقتى الضيق ومعلوماتى المتواضعه ان افيد واثرى هذا المنتدى الرائه الذى استفدت منه الكثير ولكنى لا اجعل موضوع الترقيه هذا شغلى الشاغل فكما قلت لك اننا نعمل ابتغاء وجه الله تعالى
اسف على الاطاله واتمنى انك تتلقى ردى بصدر رحب
وشكرا

كلام جميل جدا اخوي 'OCP_mohammed' ,,, الواحد صراحة يتفاءل يشوف ناس بالتفكير والتوجه هذا ,,, الله يعطيك على قد نيتك يارب
رابط هذا التعليق

شكرا اخت نورا على ردك
واتمنى من الله تعالى ان يجعل عملنا هذا كله خالصا ولا يجعل لأحد غيره فيه شيئا
وانا اسف اسف اسف جدااااااااااااا يا جماعه وربنا يغفر لى لأنى اخطئت عن سهو فى كتابة هذه الايات الكريمه
لقد كتبت انما نطعمك والصوبا هو انما نطعمكم

رابط هذا التعليق

اخى الفاضل كلنا هنا ننظر الى العلم وليس الرتبه او الدرجه التى نحن عليها
وكلما اضفت للمنتدى افدت غيرك وغيرك سيفيد غيره وهكذا تستمر مسيرة العلم

رابط هذا التعليق

حقيقة الاخوة ما قصروا في الرد ............وأعلم أن فيه ناس في هذا المنتدى بمسمى عضو فقط ولديهم مناصب راقية جدا وذو خبرات ولم يتطجروا ولم يخرجوا ........... الهدف ليس الرتبة ولكن الهدف هو العلم والتعلم يقول الرسول صلى الله عليه وسلم فما معناه (إن الملائكة لتستغفر لطالب العلم ........ إلى اخر الحديث)
فنحن جميعا في طلب العلم و المعرفة ....ويكفي أن نجتمع في هذا المنتدى من جميع الدول ولا يجمعنا إلا طلب العلم و التعلم .............................

أما ما قلته
((متى متى ؟ نفسى الاقى حظى فى هذا المنتدى وخصوصا انى افتقر الى الحظ فى الحياة العملية وفى وظيفتى المتواضعة ؟
حد يدعيلى انى اترقى او لو بأيده الامر يرقينى)) كذا تحبط نفسك وعزيمتك .........

لا تستعجل على حياتك ورزقك ....فالرزق بيجيك ....أناس كثيرون لم يحصلوا على مرادهم إلا بعد عمر طويل ......ولكنكم قوم تستعجلون ..
الصبر ..............الصبر ......................ثم الصبر ...................................وكمان الصبر

أخوك يحيى عسيري

رابط هذا التعليق

ماذا يفيد لو كتب عضو او عضو نشط او غيره ...المهم هو ان نستفيد ونفيد ...وهذا هو المهم والذي من اجله انشئ هذا المنتدى وانا اعتقد ان الكثيرين استفادو منه ومنهم انا والحمد لله بالرغم من مشاركاتي المتواضعه ...وانا لا اريد مثل هذه الترقيات الاسميه وانما اريد ترقيات عمليه عندما احس انني افيد الاخرين والاخرين يستفيدو مني ..هذا هو مطلبي الاول والاخير ..

رابط هذا التعليق

انا مقدرش اضيف كلمه واحده علي كلام الناس دي بل انا موضوع الترقيه ده مش في دماغي صراحه بس انا استفدت من كلامهم كتييييييييييييييييييييييير جدا فعلا ربنا يوفق الجميع يارب ان شاء الله
وشكرا للجميع علي ردودهم الطيبه

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية