الانتقال إلى المحتوى

مغلق كيف احصل على سيديهات ومجله اوراكل مجانا

trust_words

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
اعرف ان هناك امكانية للمسجلين بموقع اوراكل ان يحصلوا على سيديات اوراكل مجانا,واحيانا مجلة دورية شهرية تصل لبعضهم مجانا ...ولكن لا أعرف كيف؟؟؟
كنت قد شاهدت مشاركات للأخ عمر با عقيل عن هذا الموضوع في منتدى ااخر..وجربت لكن الروابط ما اشتغلت...فقلت اعيد السؤال هنا عل الفائدة تعم وتشمل,
ارجو من الاخ عمر ان يعلمنا كيف تتم هذه العملية...
مع ان الرسالة موجهة الى الاخ عمر باعقيل خصوصا الا انني اشكر كل من قد يساعدني ويساعد الاعضاء الاخرين بالمنتدى حول هذا الموضوع..

ولكم جميعا فائق الشكر والامتنان :)

الرجاء الرجاء اختيار المنتدي المناسب للموضوع , تم نقل الموضوع الى منتدي اوراكل العام

إداره المنتدي

رابط هذا التعليق

• الردود 55
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

• trust_words

17

• Linux

8

• ابو صالح

4

• asqor

3

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى trust_words, تقوم الاوراكل بأرسال 16 قرص سي دي تحتوي على اغلب برامج أوراكل

واهمها قاعدة البيانات , الديفلوبر , الابليكيشن سيرفر , الانتربرايس ماناجر وغيرها وطبعا النسخ اصليه

وكامله أي ليست بيتا والوصله هي من هنا Oracle Free CD

ويجب ان تكون مسجل في موقع اوراكل " التسجيل مجانا " وبعد ذلك قوم بوضع عنوانك مع التأكد من صحته

وان شاء الله خلال 3 اسابيع سيصلك كرتون منتجات أوراكل 10g بواسطه الDHL ومجانا , انا وصلني الكرتون

بعد ماقمت بطلبه من الوصله اعلاه بعد اسبوع بالتمام , يمكن لانى قريب منهم

عمر باعقيل
كندا - مونتريال
[email protected]
MSN Messenger :-
[email protected]

رابط هذا التعليق

شكرا لك يا اخ باعقيل :)
انا فتت على الموقع ..انا بالفعل مسجل باوراكل..
وانا الان اقوم بالاجراءات المطلوبة مني على الموقع ...
شكرا لك جزيلا يا اخ عمر على استجابتك السريعة :rolleyes:

رابط هذا التعليق

انهم يقولون لك بعد انتهائك من تعبئة طلب السيديات على الموقع "ستصلك السيديات المجانية في غضون 2-4 اسابيع !"... لكنك تكتشف انهم يكرهون الانتظار اكثر منك ! ;)
اذ تتفاجأ بها تصلك في غضون 2-4 ايام فقط !! :D :lol:
نعم..واكثر.. :lol:
لقد طلبت انا بداية في نهاية الطلب النسخ من نوع اوراكل لويندوز java developer for windows
...قالوا ليش البخل؟!! :) راحو بعتولي 35 سيدي!! , 13 لنسخة ويندوز...و 22 لنسخة لينوكس...والله يا اخوان في منها ماني عارف لأيش هو من تنوع عناوينها :lol:
أنا حبـيت اشكر الله عز وجل جهرا كما فعلتها سرا !!.. :D
واود ان اشكركم جميعا..لأنكم الذين ارشدتموني لها..وخصوصا الاخ العزيز عمر باعقيل
جزاكم الله خيرا :rolleyes:

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

السلام عليكم يا شباب لقد طلب منى dhl طلب مبلغ 600جنية رسوم جمارك الطرد هل الجمارك مسئولة منى ام من الشركة علما بانى فى مصر

تم تعديل بواسطة asqor
رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

الحمدلله اول البارحة استلمت النسخة الثانية من الـ 38 سيدي...وايضا مجانية..وراح اعملها نسخة backup :)
*الاخ linux :-
لا اعتقد ذلك مع الاسف يا اخي...لأنه موجود في ورقة الاتفاقيات اول شرطين (!!) ترجمتهما كما يلي:
1- "انت باستلامك لهذه السيديات تقر وتوافق على انك: لا تسكن,ولا تقيم مؤقتا,ولا تحمل جنسية,ولا تخضع لسيطرة اي من الدول التالية: ايران,سوريا,السودان,العراق,كوريا الشمالية - ويمكن ليبيا ايضا مش ذاكر-"
2- انت باستلامك لهذه السيديات تقر وتوافق على انك :لا تتبادل, ولا تعطي, ولا تاخذ اي من منتجاتنا مع اي شخص لا ينطبق عليه البند الاول ! "
ولا حول ولا قوة الا بالله
ولكني لا اجزم انك قد لا تحصل عليها...جرب وحاول..!
وان لم تنجح...حاول مع اقاربك في خارج سوريا ...من الاردن مثلا...وعن طريقهم اليك..
* حرب تدق طبولها تارة.. .واخرى من تحت الكواليس ِ ... يظنون بعلمهم..ضنّا ً علينا.. ضعفا لنا.. فلا ورب النواميس*
وان لم تنفع هذه ولا تلك يا اخي... انا مستعد ان استقبل احدى النسخ وارسلها اليك..
فقط ابعتلي على الايميل عنوانك (اهم شيء الاسم الاول والعائلة..وعنوان المنزل او العمل بشكل دقيق وواضح(بدون الاستعانة بصندوق البريد) + صندوقك البريدي للاحتياط)+ وتعمل ايميل جديد على الياهو وتبعتلي اياه مع الباسورد تبعه..
my email : [email protected]
او على الخاص بالمنتدى نفسه...
وحياك الله اخي انت وكل المسلمين والعرب...ولتخسأ اوراكل ومن نهج نهجها

رابط هذا التعليق

بارك الله فيك أخي trust_words وزاد من أمثالك ولكن مصر بعيدة بعض الشيء، أرجوا إن كان هناك أحد من الإخوة في لبنان أو الأردن يستطيع أن يخدم إخوته في سوريا ولكم جزيل الشكر أينما كنتم.

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله بركاتة
الحمد لله أستلمت بالفعل ال 16 سي دي في غضون أسبوع فقط
و أريد أن أسأل كيف أكمل ال38 سي دي هل ممكن أن أرسل طلب جديد بذلك لأني لا أتذكر عند أختياري أن كنت قد أخترت اللينكس أم لا كما أني بالفعل لم أختار الكثير من العلامات.
فكيف يمكنني أن أطلب الباقي.
أم انهم سيقومون بنفسهم من أرسال من دفعة ثانية.
وشكراً

رابط هذا التعليق

linux:-
حياك الله اخي هذا اقل من واجبنا..ولكن للعلم فقط ..انا فلسطيني اعيش في الاردن !
kara:-
ارجع الى نفس الصفحة واملأ بيناتك ..ويا سيدي تمعّن اكثر في الخيارات وتعرّف اليها بدقة..ومش غلط لو سجلت على ورقة... المسالة بسيطة!!

رابط هذا التعليق

يا ابو صالح هل ممكن تعطينا تفاصيل عن مجلة اوراكل ؟؟
انا سجلت بالصفحة التي اعطيتنا اياها..وحتى الان لاشيء يذكر !
هل هي شهرية؟ ام انها غير دورية؟...هل هي مجانية ؟ ..وكيف تصل للشخص؟ وهل التعبئة هي لعدد واحد ام الطلب مستمر؟
شكرا لك ..وافادك الله وافاد بك...
انه وليّ التوفيق

رابط هذا التعليق

يا جماعة صار لي أنتظر السيديات 10 أيام ولم يصلني شيء بعد.

معلش بدك تصبر شوي يا اخي العزيز..لأنهم عند انتهاء الطلب بيعطوا مهلة 2-4 اسابيع!!
انا ايضا قدمت طلب لصديق لي وصارله اكثر من اسبوع وحتى الان لا حس ولاخبر :D
مع العلم انني خلال 3 ايام استلمت نسختي؟؟!!! :)

وبالتوفيق تم تعديل بواسطة trust_words
رابط هذا التعليق

زائر
هذا الموضوع مغلق.

• أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية