الانتقال إلى المحتوى

محتار بين الdeveloper والoracle E-business Suite افيدونى ؟

proaccountant

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الاعضاء اريد اخذ رايكم فى موضوع خاص بالكورسات الخاصة بالاوراكل انا خريج كلية تجارة شعبة محاسبة لدى معرفة متوسطه oracle developer 10g من خلال دراسة كتب الاوراكل ومشاهدة فيديوهات
انا محتار فى ان اخد كورس developer وادخل مجال بعيد عن دراستى او اخد كورس ال erp واكمل فى مجال المحاسبة .الحقيقة انا من خلال دراستى للdeveloper لقيته شيق وممتع وحبيته بس انا قلقان من ان مالقيش شغل او ان تكون فرصتى ضعيفة بالمقارنة بالمختصين وبالنسبة للerp فرص الشغل متوفرة ومطلوبة ولا لا والمرتبات بالنسبه لحديثى التخرج فى developer و e_business suit
عايز اعرف كمان ايه افضل اماكن بتقدم الكورسات

رابط هذا التعليق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المعذرة ف التأخر ف الردد...

ولكن لازم النصحية تكون من شخص يعرف قدرااتك ويعرف مهاارااتك . ويعلم طمووحك..

ولابد أن يجلس معك .

ولكن من وجهة عام ..

إنك تدخل مجال ال ERP مدويل الماليه وتاخذ كورس فيه يكون أفقضل لك وتقدر تمارس المحاسبة  والأوراكل وتكون قوي فيه إن شا الله ..

اما مجال الدفلوبر ممكن يكون صعب وثقسل عليك وخااصة أن الأمور تتجه إلى ERP ..

اما الوظائف والمرتبات هذه على حسب طبيعة العمل والشركة والمكااان ..

اما أفضل الأمكااان ف التدريس .

صعب ان نحدد لك مكااان او جهة لأنه كل معهد إن شا الله يفيدك .

ولازم تعرف إن المعهد لايوصل إلى حد الخبرة نهائيا . ولكن يفتح لك الباب وأنت تمارس وتطبق لكي تستوعب المشاكل والطرق..

...

والله المووووفق,,

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم 

اما بالنسبه للإوراكل ديفولبر:

فهو ينقسم الى 

sql \sqlpl\forms\reports

sql\plsql   لا غنى عنهم

وفي هذه الحالة اعني اختيارك لل  development لا انصحك   ب   Oracle forms and forms reports 

ليه ؟ لان السوق كله يتجه الان نحو java and  ADF   حتى كل المبرمجين الي شغالين اوراكل فورم وريبورت بيحولوا الان الى ADF and Java وانا من ضمنهم

وبالمناسبة انا اوراكل ديفلوبر اربع سوات خبرة واتكلم عن دراية جيدة بفضل الله عن السوق ومتطلباته .

اما اذا اردت ان تتجه الى البيزنس:

وهذا الطلب عليه يذيد جدا وسيذيد الفتره القادمة اكثر ,

وهذا االذي انصحك به لانك في هذه الحاله ستكمل الطريق الذي سرت فيه بإذن الله اما الحاله الاخرى فانت تبني نفسك من البدايه وهذا ليس بخطئ وهو جيد وان ارته فاستعن بالله اعرف كثير جدا فعلو هذا ونجحوا ونحو خمسون بالمئه من الذين قابلتهم في هذا المجال يعملون  مبرمجين  خريجي تجارة .

اما بالنسبه للعمل فهو موجود ولكن  اتوقع انه يقل الطلب عليه الفترة القادمة لاني كما قلت لك كل المبرمجين يحولن بل والشركات ايضا ولكن هذا سوف يستغرق وقت 

بالنسبة للرواتب : فهو يبدئ بحدود 1500 ج لو الماكن محترم

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم 

اما بالنسبه للإوراكل ديفولبر:

فهو ينقسم الى 

sql \sqlpl\forms\reports

sql\plsql   لا غنى عنهم

وفي هذه الحالة اعني اختيارك لل  development لا انصحك   ب   Oracle forms and forms reports 

ليه ؟ لان السوق كله يتجه الان نحو java and  ADF   حتى كل المبرمجين الي شغالين اوراكل فورم وريبورت بيحولوا الان الى ADF and Java وانا من ضمنهم

وبالمناسبة انا اوراكل ديفلوبر اربع سوات خبرة واتكلم عن دراية جيدة بفضل الله عن السوق ومتطلباته .

اما اذا اردت ان تتجه الى البيزنس:

وهذا الطلب عليه يذيد جدا وسيذيد الفتره القادمة اكثر ,

وهذا االذي انصحك به لانك في هذه الحاله ستكمل الطريق الذي سرت فيه بإذن الله اما الحاله الاخرى فانت تبني نفسك من البدايه وهذا ليس بخطئ وهو جيد وان ارته فاستعن بالله اعرف كثير جدا فعلو هذا ونجحوا ونحو خمسون بالمئه من الذين قابلتهم في هذا المجال يعملون  مبرمجين  خريجي تجارة .

اما بالنسبه للعمل فهو موجود ولكن  اتوقع انه يقل الطلب عليه الفترة القادمة لاني كما قلت لك كل المبرمجين يحولن بل والشركات ايضا ولكن هذا سوف يستغرق وقت 

بالنسبة للرواتب : فهو يبدئ بحدود 1500 ج لو الماكن محترم

رابط هذا التعليق

افضل مكان ممكن اخد فيه كورس e-business suit  او

java and adf

? واسعار الكورسات.

والشهادة بتبقى شهادات حضور ولا شهادات اعتماد من اوراكل؟

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية