الانتقال إلى المحتوى

شهادة ال Oca لم تصل بعد ...... لماذا ؟

hanyfreedom

Recommended Posts

لقد أمتحانت ال OCA و نجحت فيها ..... و قال لى المسئول عن الامتحان عن الشهادة هتصل فى خلال من 4 الى 6 أسابيع .... ولكنها لم تصل بعد ....... انا امتحنت يوم 11 مارس 2007 و قد جائت لصديقى الذى امتحن معى من الاسبوع اللى فات .... ولكنها لم تاتى لى بعد ...... فما الحل ؟

أنا أرفقت ال Report الذى أخذته من المركز مع هذه المشاركة ........ أرجو الرد على سريعاً يا أخوانى و شكراً

رابط هذا التعليق

If you do not receive your certification success kit within 30 days verification, please send an email to [email protected] and provide your name, Oracle Certification Program credential earned, Prometric ID number, current mailing address, and daytime phone number.

you can see this link
http://education.oracle.com/pls/web_prod-p...page_id=82#Q122

رابط هذا التعليق

أخى العزيز muneer

شكراً لردك و بارك الله فيك لأهتمامك بموضوعى ......... أنا أرسلت للبريد الذى ذكرته اللى هو [email protected] و قد ذكر لى صديق هذا الموقع :-
http://www.prometric.com/ContactUs/TestTak...lobalCSForm.htm

و هو الخاص بأرسال شكوى فى حال ان لم تصل الشهادة بعد شهر ..... و لكن يوجود حقلين انا لا أعلم بماذا اختار فيهم و هم كما معلم عليهم فى الصورة :-

و انا مش عارف اختار ايه فيهم فياريت حد يرشدنى باللى مفروض اختاره من الحقليين دول و شكراً

رابط هذا التعليق

الأخ هاني
في الحقل الأول ضع
information technology (IT) certification
في الحقل الثاني
oracle
ولكن لدي سؤال بالنسبة لصديقك هل الشهادة التي استلمها هي OCA DBA
لأنه على حد علمي لا يوجد certification kit بالنسبة لـ OCA

بالتوفيق

رابط هذا التعليق

أخى العزيز hassan978hmk
شكراً لردك وبارك الله فيك ........ انا اقصد بال OCA اللى هى التى تشمل ال SQL وال PL/SQL
و شكراً لأهتمامك

رابط هذا التعليق

أخي الكعـزيز

في الحقل الأول أختار Information Technology (IT) Certification
وفي الحقل الثـاني أختار Oracle

أخي العـزيز

أخي العـزيز

رابط هذا التعليق

والله يا جماعة ....... انا فعلاً متضايق ........ انا امتحنت ال OCA من يوم 11 مارس 2007 اى اكثر من شهران و نجحت فيها و حتى الان لم تصل الشهادة ....... فما الحل يا أخوانى ....... لقد أرسلت رسالة الى ال [email protected] و قد ردوا على و اعطونى عنوانى الصحيح و قالوا لى اذا كان العنوان غير صحيح فارسل لنا بعنوانك الجديد ، ومع ان العنوان فعلاً صحيح و مفهوش غلط الا ان الشهادة لم تصل ، و سألت فى البوسطة و برضه مفيش فايدة ........... مفروض اعمل ايه دلوقتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رابط هذا التعليق

السلام عليكم
اغلب مشاكل عدم وصول الشهادة تكون نتيجة العنوان يفضل انك ترسل مع العنوان
الرمز البريدي وده تقدر تحصل عليه من اقرب مكتب بريد بجوارك لان الرمز البريدي
بيسهل كل الامور دي
وشكرا
ميجا

رابط هذا التعليق

اخ وصول الشهادة قد يستغرق وقت طويل

بالنسبة لوصولها او لا فلا يهمك الموضوع المهم انك حاصل على ال oca لا تتعب نفسك بالتفكير و واصل للحصول على ال ocp انا امتحنت oca بشهر 12 /2006 ولغاية الان لم تصلني الشهادة, الكهم انك تكمل واسمك موجود لدى اوراكل انك اجتزت الامتحانات بحمد الله

بالتوفيق لك

رابط هذا التعليق

أخ مودى
شكراً أخى و بارك الله فيك لقد أرحتنى كثيراً ...... لكن اذا ذهبت الان لأشتغل بشهادة ال OCA فكيف أثبت أنى حاصل على هذه الشهادة للشركة التى سأعمل معاها ....... هل يوجد طريقة غير الشهادة لأثبات أنى حاصل على ال OCA ؟؟؟؟؟؟؟؟
و شكراً ...... منتظر الرد

رابط هذا التعليق

بامكانك اخي طباعة الجدول الموجود في حسابك لدى برومترك او حتى استعمال التقرير الذي تحصل عليه بعد الامتحان فكلها دلائل انك اجتزت الامتحان بنجاح

رابط هذا التعليق

شكراً لأهتمامك يا أخ مودى
لكن انا دخلت على الموقع - ال prometric - ولكنى لا اعرف على اى شىء بالضبط يفترض بى ان ادخل حتى استطيع ان ارى الجدول الخاص بى الموجود فى حسابى لدى موقع ال Prometric ...... فأرجو لو تخبرنى بالطريقة سأكون لك شاكراً جداً
و شكراً

رابط هذا التعليق

لقد فعلت كما طلبت - و لقد ارفقت صور للخطوات التى قمت بتنفذها - و عند الضغط على وصلت ال View/Print Receipt طلب منى ان ادخل ال
Login:
Password:
و انا لا اعرف بماذا يفترض بى ان اكتب ......... فهل من المفترض ان أنزل اسفل الصفحة قليلاً و اسجل ..... كما هو مكتوب فى الصفحة :-
Are you a new user?

Click here to gain access to this secure Web site.

أم ماذا أفعل بالضبط ؟؟؟؟؟

شكراً لك أخ مودى عارف انى تعبك معايا و ربنا يجزيك كل خير و منتظر ردك

my_steps.zip

رابط هذا التعليق

الاخ هاني اذا لم تكن مسجل من قبل اختار مستخدم جديدAre you a new user وعند التسجيل ستقوم بادخال بيروميتريك ايدي عندها يمكنك التصفح والطباعة

رابط هذا التعليق

السلام عليكم و رحمة الله -تعالى- و بركاته,
الاخ العزيز هاني اذا كنت تهم تصديق الشركات على انك حاصل على OCA فما عليك سوى ان تدخل موقع prometric ثم بعد ما تختار نوع الامتحان- طبعا انت تعرف انه اوراكل- ثم ياتيك Candidate History على الشمال و تضغط عليه ثم تكتب ايميلك و الباسوورد الذي استخدمته في الدخول من اجل الامتحانات و باذن الله -تعالى- ستحصل على تقرير يثبت انك امتحنت OCA.

تحياتي...

رابط هذا التعليق

شكراً أحمد ربنا يخليك لى دايماً ....... شكراً لكم جميعاً ...... و انا هعمل كده فعلاً فى حال اى شركة طلبت منى دليل على حصولى على شهادة ال OCA

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية