الانتقال إلى المحتوى

كيف ابدأ بمشروعي

BINHASSAN2

Recommended Posts

انا درست دورة في الاوراكل واخدت SQL وكذلك DEVELOPER2000 ولكن الان لم اعمل اي مشروع رغم ان اساسيات الاوراكل كلها موجودة عندي ولكن افكاري غير مرتبة اريد خطوات لعمل اي مشروع او اي كتاب باللغة العربية تنصحوني باستعماله.....

لكم جزيل الشكر

رابط هذا التعليق

أولا : يجب عليكت حليل ما تريد تصميمه (STORY BOARD), اي امه عليك فهم المشروع بوجه عام
ثانيا: مرحلة تصميم الجداول : وهذه اهم مرحلة فكلما كانت الجدوال منطقية ومصممة بطريقة صحيحة كلما وفر عليك الجهد في العمل في FORMS.
ثالثا : تصميم النماذج FORMS استخدم WIZARD في ذلك او قم بانشاء TEMPLATE ثم قم بعمل ال VALIDATION التي تحتاجها لكل FORM .
رابعا : قم بانشاء FORM رئيسي لاستدعاء كل المشروع من خلاله.

وللمزيد قم بمراسلتي

رابط هذا التعليق

و الله يا اخي انا عندي مشروع ضخم شوي و ممكن نتعاون لنقوم فيه. لانو مش ممكن اساويه لوحدي ..

اذ انت حابب يمكن انو نحنا نعمل المشروع خطوة بخطوة و كما سبق و اضفت في احد الردود بمساعدة الشبيحة هون ، اكيد اكيد نحنى بخير و يللي ما عندو مشروع ممكن انو يبلش معنى من البداية, و اذا الشبيحة الكبار ( اوراكل ، ابيض و اسود .....) بيساعدو كمان حيصير تمام التمام.
بعتقد ما حدا راخ يبخل، يمكن انك تتطلع على مشاريع الاعضاء فيها كمان مشاريع ممتازة يمكن تساهم فيها.

سلام.

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية