الانتقال إلى المحتوى

بخصوص دورات أوراكل

bo3bo3x86

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد,,,

الاخوة أعضاء المنتدى الكرام

ارجو منكم التكرم بافادتي بمعلومة شافية وافية

انا شخص احب ان اطور نفسي وتخصصي هو تقنية معلومات واود ان ابدأ دراسة أوراكل لكن لا اعمل من أي ابدأ وكيف

كما اني ارغب ايضًا معرفة في بلد يمكنني الحصول على دورات اوراكل احترافية

انا اعلم انا مصر ممتازة في هذا المجال لكن الوضع في مصر الان صعب فأين ممكن ان اجد ضالتي

ولكم جزيل الشكر 

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

بما انك  مصرى و فى مصر اكيد الأفضل لك تاخد الكورس هنا فى مصر و الوضع اكيد هيتحسن ان شاء الله مش هنفضل كده علطول

منين تبدأ ؟ دا حسب رغبتك 

فى مجال الاوراكل ديفيلوبر عشان تبقى مطور نظم و فى ادمن عشان لو حابب تتخصص فى عمليات الباكب و الريكفرى و كده وفى مجال الابليكيشن الجاهزة زى اوراكل فاينانشيال او

HR  او غيره

اتمنى اكون افادتك

رابط هذا التعليق

اشكرك عزيزي ..

لكني لست في مصر .. انا مصري لكن مقيم بالرياض..

وكذلك ارجو التفصيل من اين ابدأ..

وهل هناك اماكن غير مصر يمكن الدراسة بها..

رابط هذا التعليق

السلام عليكم اخي انا سوداني بدرس في الهند والحمدلله قطعت شوط في الاوراكل درست sql&pl/sql ودرست اواكل ديفلوبر وحاليا بدرس الجافا والله العظيم اخي هنا في الهند في مدربين علي مستوي عالي من الكفاءة وخاصة في مدينة حيدراباد التي اقيم فيها التي تعتبر من اهم مدن التكنولوجيا في الهند واي دورة في مجال الكمبيوتر في بالك بتلقاها هنا

بالنسبة للاوراكل هناللك عدة مجالات بس في الاول لازم تدرس sql&pl/sql  بعد ذلك تشوف انت عايز تتخصص في ايه dba or developer or adf  .....etc  

طبعا هنا الدراسة بالغة الانجليزية التي تعتبر اللغة الرسمية في البلاد يعني لو مش مامعاك لغة ممكن تدرس كورس لغة لمدة ثلاثة اشهر او ستة اشهر بعد ذلك بتمشي حالك

تكاليف المعيشة اقل شئ 200$ في الشهر بعد ذلك علي حسب صرفك

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية