الانتقال إلى المحتوى

استفـــسار من مبتــدأ

alfeeto

Recommended Posts

الســـلام علــيكم ورحمة الله و بركاته
وكل سنه وانتوا طيبين
يا اخواني ابغى استشيركم في حاجة وهي اني ناوي اختبر ال sql ,pl/sql بالنسبة لل 10g
وانا حاليا ادرس 10g لكن لا املك سوى كتب sql ,pl/sql لل9i هل يكفي اني ادرسها من هذي الكتب ؟
لأني سمعت انه لا يوجد فرق بين ال9i و 10g في الsql ,pl/sql
:)

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه ينفع ان شاء الله انك تذاكر ن 9i وانا بعمل كدا اصلا بذاكر من 9i وبإذن الله هانتحن 10g لان المنهج واحد والفروق تكاد منعدمه , والله اعلي واعلم وهناك في هذا المنتدي من هو اكثر مني علماً

رابط هذا التعليق

جــزاك الله خير يا أخي Ibn_Elazhar على المعلومة
وانا من اول كنت ناوي اسوي زيك لكن المدرس قلي اني لازم اذاكــر من كتب ال 10g وهذا اللي خلاني اشك مع اني دايما اسمع انه ما في اختلاف بين الاتنين بالنسبة للsql ,pl/sql ويمكن الاختلاف بس في المجالات التانية والله أعــــلم
واتمنى ممن لديه العلم بأن يفيــدنا

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله
أخى alfeeto هناك فرق فى المنهج بين اوراكل 10g و اوراكل 9i و ان كان الفرق بسيط فى ال SQL و لكنه اكثر فى الPL و لكن بالنسبه للأمتحان فليس هناك اصلا امتحان لـ 10g بعنى أدخل الأمتحان و انت مطمن تمام لأنك بتذاكر من نفس منهج الأمتحان .. المهم لا تنسى ان تحصل على أخر نسخه من الأمتحان و تذاكرها كويس قبل دخولك الأمتحان .... و هذا الربط أعتقد سوف يفيدك ان شاء الله .... و ربنا يوفقك يا أخى . :)
من هنــــــــــــــا

رابط هذا التعليق

شكــــرا ليك أخ سامح وربــنا يزيدك علــما
أنـــا أصــلا دخلت معهد لدراسة كورس الاوراكــل 10g لكني تفاجأت انهم قاعدين يدرسونا ال9i وقالولي انهــم بعد دراسة ال9i حيدرسونا الخصائص الجــديدة لل10g
(10G NEW FEATURE)
فعشـــان كده انا كنت متحير
وجـــزاك الله خيــر

تم تعديل بواسطة alfeeto
رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية