الانتقال إلى المحتوى

يا اهل الخبرات بالاوراكل

MTSHAJALI

Recommended Posts

يا أخواااااااااااااان انا تفاجأت من شيء

أنا بعثت استفسارات على موضوعين

بس تفاجأت انو الاهم فيهم فيه مشاهدات يمكن 24 مشاهدة

بس المشكلة انو ولا أي رد كان على أي موضوع جد شي لايكاد يتحملو شخص

وعلى مدى يومين وانا أسأل عن نفس المواضيع وماحد بيجاوبني

اذا مثل هيك اسئلة ماي عليها ردود ليه فاتحين المنتدى

انا اسف على اسلوبي وانا بعرف انو مو مقبول بس انا محتاجلو ضروري وما حد عارف يجاوبو

وشكرا لسعة صدركم

رابط هذا التعليق

السلام عليكم.

معلش يا أخي أعزر أي حد دخل وماشاركش بحل يمكن واحد منهم بيفكر في الحل. أو يمكن ماحدش عارف وربنا يزيد المسلمين علماً ويزيدك بس أوعى تبخل علينا :D

بالنسبه لسؤالك إنت ممكن تعمل visual attribute وبعد كده ممكن تضعه لأي حقل داخل البلوك. وإذا أردت أن تحفظه للإستخدام مع أي فورمه تانيه، يعني لا تضطر أن تعمله تاني . ضع هذا ال visual attribute داخل object library وتحفظ هذه ال olb . ثم بعد ذلك يمكنك أن تستدعي هذه ال olb مع أي فورمه جديده وتستعمل ال visual attribute المحفوظ به وبكده تحقق إللي إنت عاوزه.

رابط هذا التعليق

اخي الكريم

فعلا انا اؤيد رأي الاخ الكريم weloooo امكانية التعديل على نوع الخط ولونه وحجمه عن طريق عمل visual attribute واعطاء جميع الخصاص المتشابهة
للحقول وبتالي يتم استدعائها لجميع حقول النظام وهكذا تصبح لديك جميع حقول الشاشات بلون وخط وحجم معين .

اما اذا كان سؤالك عن برمجة شي يتعلق بهذا الموضوع فحسب معرفتي لا يمكن ذلك بتاتا . ( والله اعلم ) .

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية