الانتقال إلى المحتوى

مغلق الان يمكنك الحصول على Oracle 10g

عمر باعقيل

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء , اليوم وانا أتصفح موقع شركة أوراكل الرئيسي تم وضع
Oracle Database 10g Release 1 Enterprise/Standard Edition for HP 9000 Series HP-UX
للتحميل وأتوقع ان يتوفر الاصدار الخاص بالويندوز قريبا جدا ولتحميل هذا الاصدار إضغط هنا وطبعا يجب أن تكون مسجل في
موقع شركة أوراكل لكي تتمكن من التحميل , أما بخصوص الديفلوبر 10g فهو جاهز للتحميل منذ إسبوعين أو اكثر ولتحميله إضغط هنا

عمر باعقيل
كندا - مونتريال
[email protected]

رابط هذا التعليق

• الردود 42
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

• عمر باعقيل

5

• ORACLE GIRL

3

• haddad32

2

• arab20002000

1

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

• بعد 4 أسابيع...
  • بعد 2 أسابيع...
  • بعد 4 شهور...

السلام عليكم
اخوي انت قلت : أما بخصوص الديفلوبر 10g فهو جاهز للتحميل منذ إسبوعين أو اكثر ولتحميله إضغط هنا

طيب بس استفسار... يعني انت تقصد الاوراكل كامل موجود للتحميل مع الفورمز والريبورت وال sql
اما هي مجرد برامج في الاوراكل للتحميل فقط؟؟؟؟
لانه بثراحة انا اعني من مشكلة في جهازي ومحتاجة افرمت الجهاز وطبعا حيروح الاوراكل شي اكيد وماني ملاقية احد ينزلي هو يعني اذا كان هذا ينفع لنزله بدل اللي عندي بعد الفرمتة ,,,,
شاكرة لك مرة اخرى

رابط هذا التعليق

اخت ORACLE GIRL , طبعا يمكنك تحميل اي منتج من منتجات اوراكل من خلال موقع شركه اوراكل

ومجانا , لكن حجم قاعدة بيانات اوراكل 10G تقريبا 650 ميجا , وحجم الديفلوبر 10G تقريبا 1 جيجا والسؤال هنا

هل اتصالك بالانترنت سريع DSL لكي تتمكني من تنزيل هذه المنتجات بسرعه ام لأ , فلو كان الانترنت الى عندك

دايل اب " بالهاتف " فانسي موضوع انك تنزلي الاوراكل من الانترنت لانها حتاخد ايام متواصله حتى تكملي التنزيل

الحل , اما انك تروحي لاحد محلات الكومبيوتر وتشتري لك نسخه من قاعدة بيانات اوراكل ونسخه من الديفلوبر

او تطلبي من موقع شركه اوراكل نسخه من برامجهم وحيرسلوها لكي بعد اسبوعين او 3 بالDHL ومجانا

عمر باعقيل
كندا - مونتريال
[email protected]
MSN Messenger :-
[email protected]

رابط هذا التعليق

اخوي عمر مادري وشلون اشكرك على الاجابة وانا فعلا للاسف اتصالي بالنت دايل اب
ولكن استفسار اخير انت عندك الوصل اللي اقدر اطلب فيها من الشركة منتجاتهم؟؟؟ وفعلا يوصلونها مجاناً؟؟؟؟؟؟؟؟
مو مصدقة ..؟؟؟؟<<<<< في شي مجاناً عند اوراكل؟؟

رابط هذا التعليق

اختى ORACLE GIRL , فعلا تقوم الاوراكل بأرسال 16 قرص سي دي تحتوي على اغلب برامج أوراكل

واهمها قاعدة البيانات , الديفلوبر , الابليكيشن سيرفر , الانتربرايس ماناجر وغيرها وطبعا النسخ اصليه

وكامله أي ليست بيتا والوصله هي من هنا

ويجب ان تكوني مسجله في موقع اوراكل " التسجيل مجانا " وبعد ذلك قومي بوضع عنوانك مع التأكد من صحته

وان شاء الله خلال 3 اسابيع سيصلك كرتون منتجات أوراكل 10g بواسطه الDHL ومجانا , انا وصلني الكرتون

بعد ماقمت بطلبه من الوصله اعلاه بعد اسبوع بالتمام , يمكن لانى قريب منهم

عمر باعقيل
كندا - مونتريال
[email protected]
MSN Messenger :-
[email protected]

رابط هذا التعليق

مرة اخرى انا شاكرة لك اخوي عمر والله يعطيك العافية
واتممت المهمة بسرعة لاني مشتركة في الموقع الحمدلله وعطوني وقت من 4-6 اسابيع لاني خارج الولايات وان شاءلله توصل
اختك اوراكل غيرل

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

I filled the application and 3 days later I got the CDs by DHL , free of charge.
It’s 16 CDs includes :1- Oracle Database 10g Release 1 (10.1.0.2) Microsoft Windows (32-bit )
2- Oracle database 10g companion - release 1 (10.1.0.2) Microsoft Windows(32-bit )
3- Oracle database 10g client release 1(32-bit )
4- Oracle cluster ready service release 1(10.1.0.2) Microsoft Windows(32-bit )
5- Oracle enterprise manager 10g grid control agent release 1(10.1.0.2) Microsoft Windows(32-bit )
6- Oracle application server 10g – CD1 (9.0.4.0.0)for Microsoft Windows (32-bit)
7- Oracle application server 10g – CD2 (9.0.4.0.0)for Microsoft Windows (32-bit)
8- Oracle application server 10g – CD3 (9.0.4.0.0)for Microsoft Windows (32-bit)
9- Oracle application server 10g Admin and development client for Microsoft Windows 95/98/NT (9.0.4.0.0)
10- Oracle application server TopLink 10g (9.0.4.2.0)
11- Oracle content management SDK 10g for Microsoft Windows NT/2000/XP/2003
12- Oracle application server forms and reports services 10g (9.0.4.0.0)for Microsoft Windows
13- Oracle application server InterConnect 10g(9.0.4.0.0)
14- Oracle application server InterConnect iStudio 10g for Microsoft Windows NT/2000/XP(9.0.4.0.0)
15- Oracle Developer Suite 10g for Microsoft Windows- CD1(9.0.4.0.1)
16- Oracle Developer Suite 10g for Microsoft Windows- CD1(9.0.4.0.1)

رابط هذا التعليق

دخيييييييييــلــك أنا ...صار لي فترة بحوم كيف اسويها ;) ,ولما عرفت من وين (عن طريق الاخ با عقيل بارك الله فيه) سجلت وبعتت على الموقع وردولي انهم حيبعتولي اياها بعد 2-4 اسابيع :D ...بس انا مش متأكد :D ...حاسس انه يمكن طبيعة المعلومات اللي يضعها الشخص في الطلب بتلعب دور كبير...فقلت اسألك كيف عبيت معلوماتك بالطلب حتى بعتولك اياها :lol: ...وبعدين ممكن اعرف منطقتك؟؟ لأن 3 ايام فترة قصيرة جدا بالنسبة لل4 اسابيع :) ...يعني حابب اطمّن اذا ممكن يبعتولي اياها كمان بسرعة ؟! :lol:
وهل بيقدر الواحد يستلمها اكثر من مرة بنفس اسم التسجيل؟؟(يعني مرة لويندوز ومرة للينوكس)
وجزاك الله خيرا :rolleyes:

رابط هذا التعليق

about my information, Nothing was special about it, just the address and that was it, Oracle sent me the Windows Cds in 4 days by DHL.

about Linux ,,, i signed in again at Oracle site , using the link from this website, and i was able to change the type from WIndows to Linux,,, ( 2 DAYS LATER) i got 24 CDs of the 10g-Linux.

yes, it's 2 DAYS .

i live in Canada
:)

رابط هذا التعليق

• بعد 5 شهور...
  • بعد 4 أسابيع...
  • بعد 1 شهر...
زائر
هذا الموضوع مغلق.

• أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية