الانتقال إلى المحتوى

طريقة جديدة لجمع الايميلات لاستخدامها في spam

ابو صالح

Recommended Posts

فتحت ايميلي لاجد رسالة من احد اللذين اعرفهم، وقام بارسال نفس الرسالة الى 20 شخص وكانت هذه الرسالة وصلته عن طريق اخر ارسلها لنفس العدد تقريبا وهكذا ... تقريبا تم عمل forwordعلى الايميل 13 مره , وكان الفرق بين اول رسالة والاخير 3 ايام فقط ،،،

طبعا الهدف من من هذا الايميل هو جمع اكبر عدد ممكن من الايميلات، وهيا كسابقاتها من الطرق الخبيثه لجمع الايميلات والضحك على السذج ... وهذا نص الرسالة :

Good Morning all,

I just want you guys to take hold of this opportunity from Ericsson.

Ericsson is distributing cell phones for free over the internet to compete with Nokia, which is doing the same. They want to be better known through the Internet by word of mouth and so they are giving away their new WAP phone. All you need to do is mail this to 8 of your acquaintances.

In two weeks you will receive an Ericsson T18. If you send this email to 20 people or more, you will receive an Ericsson R320 Wap Phone.

Don't forget to mail a copy of this email to

فهم ببساطة تطلب منك ان تقوم بارسال هذه الرسالة لعدد 20 شخص كما يجب ان تضع ايميلها هيا في خانة CC

ودعوني فقط اضرب مثال على عدد الايميل اللي وصلني وكم عدد الايميلات اللتي حصلو عليها في خلال 3 ايام فقط من شخص واحد قاموا بارسالها له

13 مره اعيدت ارسالها * 20 اميل على الاقل = 260 في 3 ايام وفي شهر 2600
طيب لو هما ارسلوها في الاصل لـ 1000 شخص حتكون 260000
هذا كله في شهر واحد طيب كيف لوسنة !!!! اترك الحساب لكم ....

طبعا اللي قام بأرسال هذه الرسالة لي يعمل كمدير نظام system administrator في قسم الكمبيوتر في احد الشركات الكبيرة، انا رديت على الايميل له فقط وقلت له لو كنت مكان مديرك في االعمل لقمت بطردك فوراً!!!!!!!!!!!!!!!

رابط هذا التعليق

اخ ابو صالح
مميز والله مميز بارك الله فيك وكثر من امثالك بعدين ليه ما ترد على ايميلاتي
انا قلت انك مشغول

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية