الانتقال إلى المحتوى

أوراكل 10G موبايل

NANI

Recommended Posts

السلام عليكم
ممكن حدا يساعدني أنا بشتغل على أوراكل 6I
وحابة انقل على 10G ومن ضمن الاجهزة حينزل عليها أي باد سمعت أنو 10G نزل اصدار خاص للموبايل الي عندو فكرة عنو ممكن يساعدني

رابط هذا التعليق

الدفيلوبر

وجهه نظر شخصيه
بطبيعه الحال اوركال 10 جى يعمل من خلال الويب سيرفس فمن السهل جداا الدخول على شاشه البرنامج من خلال الموبايل عن طريق اعداد الاعداات الازمه وبرمجه الواجهه بلشكل المطلوب لكى تلائم الموبيل ابلكيشن
رابط هذا التعليق

شكرا الك أصلي كنت بقرا في اصدارات اوراكل 10G فلقيت انتربريس و سيرفر وموبايل
طيب سؤال تاني لو سمحت إيش المشاكل الي بتطلع من تحويل الى 10جي ولازم يكون الجهاز معرف عليه كرت الشبكة والنت يعني لا تغني اللوباك زي 6 اي
والشي التاني 10جي بيدعم العربي من غير مشاكل او تعريفات
والشي الاخير لو سمحت أنا الداتابيس عندي أنا 10جي بس الدفيلوبر 6اي بحتاج انزل الداتا بيس مرة تانية ولا مباشرة انزل الديفيلوبر واذا كان بس دفلوبر كيف انزله وماحياثر على الداتابيس الي عندي وشكرا طولت عليك

رابط هذا التعليق

حسب معلوماتي ان الديفولبر 10 جي يعمل في اي مكان والسبب انه java enabled وانا شخصيا شغلت البرنامج على نظام تشغيل MAC من شركة apple
وكل ما تحتاجه تنزيل java plugin

رابط هذا التعليق

طيب لو سمحت عشان انزل الديفيلوبر 10جي الغي 6اي ولا هو حيعمل اوفررايد وإذا كان ألغيه كيف والجديد بينزل عادي زي 6أي

رابط هذا التعليق

أول مانزل 10جي طلع فيه مشاكل صار له سيرفس باك ولا نزل اكتر من اصدار يعني أيش اسم الاصدار

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية