الانتقال إلى المحتوى

بدنا شهادة لحتى نتوظف

دينا السلام

Recommended Posts

:huh: تحياتي لكل أعضاء المنتدى الرائع والهادف

بعرفكم على نفسي عضوة جديدة بالمنتدى وبتابع كل جديد في عالم الاوراكل

انا عندي معلومات جيدة عن الاوراكل وعندي القدرة على انشاء قاعدة بيانات مش بطالة يعني ماوصلت لعالم الاحتراف لكن بما اني اتخرجت جديد ( باركولي) وين مابروح اقدم على وظيفة من أهم الاسئلة اللي بيسألوني اياها كيف خبرتك في الداتا بيس وبيطلوبو شهادة certified مع العلم انو لحتى اخد شهادة زي هيك بحتاج لمبلغ بالنسبة الي يعتبر كبير ومش من ضمن اماكانياتي طيب شوووووووووووووووووووووووووو الحل يعني لازم اعمل مشروع واورجية لكل مؤسسة بعمل فيها مقابلة

بلييييييييييز فكرو معي بحل وياريت هالمنتدى بيعطيني شهادة ههههههههههههه

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفي يا اخت دينا والله الحال من بعضه وكلنا بتواجهنا هاي المشكله وياريت اصحاب الشركات يتفهمو وضعنا انتي حكيتي الحل بنفسك سويلك مشروع وزبطيه ونسقيه ووريهم اياه لما تروحي تعملي مقابله او تحوشيلك مبلغ يعني مش كبير وتقدمي على الامتحانات التلاته في معهد نيوهورايزن انا بتذكر اول امتحان سعره 400 ريال والتاني ابصر قديش المهم حاولي وبتمنالك التوفيق

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

أختى الغاليه ... الأمتحان لا مفر منه فعليكى ان تجتازى الأمتحان لتحصلى على شهاده معتمده من اوراكل ... و لو اتحتجتى اى مساعده قبل دخول الأمتحان فانت بين أخوانك ... و الله المستعان

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية