إنتقال للمحتوى

  • تسجيل الدخول عبر الفيس بوك تسجيل الدخول عبر تويتر Log In with LinkedIn Log In with Google      تسجيل دخول    
  • إنشاء حساب

صورة
- - - - -

اخبار منوعة لاصدارات شركات الكمبيوتر


لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1 أسامة موسى

أسامة موسى

    مشرف سابق وعضو مميز

  • المجموعة الماسية
  • 2,381 مشاركة
  • البـلـد: Country Flag

تاريخ المشاركة 20 October 2006 - 12:08 AM

1- أية تي آي تطلق بطاقة فيديو جديدة ذات أغراض متعددة
أعلنت شركة (ATI Technologies) عن إطلاق بطاقة الفيديو الجديدة (All-In-Wonder 2006 PCI Express Edition). وتقدم بطاقة الفيديو متعددة الأغراض خيارات متقدمة أثناء التمتع بألعاب الفيديو أو السماع للراديو لإرسال FM أو مشاهدة /تسجيل/إيقاف الإرسال التليفزيوني بشكل مباشر.

وتعتبر هذه البطاقة حلاً موفرًا لذوي الميزانية المحدودة وهي بطاقة ملتيميديا تدعم تشغيل الفيديو ومستوى عالي من الدقة والوضوح والاتصال بالشاشات الكبيرة. ويأتي مع البطاقة تطبيق (Adobe Premiere Elements 2.0) والذي يساعد على تحرير ملفات الفيديو.

ويرى المتخصصون أن الشيء الرائع في هذه البطاقة ليس فقط جمعها للعديد من الخاصئص باعتبارها بطاقة جرافيك وتليفزيون وراديو وغيرها من الخصائص وليس فقط الهدف منها توفير المال باستخدام بطاقة واحدة بدلاً من عدة بطاقات وإنما أيضًا توفير مستوى متميز من الجودة والكفاءة وسهولة التحميل حيث تعتبر حزمة برمجية متكاملة.

2-مايكروسوفت تعتزم طرح ماوس ولوحة مفاتيح لأجهزة ماكينتوش


أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخرًا عن اعتزامها طرح لوحة مفاتيح وماوس لاسلكي لأجهزة كمبيوتر ماكينتوش التي تنتجها شركة آبل. وهي أول مرة تطرح فيها عملاقة البرمجيات مايكروسوفت منتجًا مصممًا خصيصًا لأجهزة كمبيوتر آبل.

ومن المتوقع طرح لوحة المفاتيح والماوس معًا مقابل 99.95 دولارًا. ونظرًا لأن شركة مايكروسوفت لم تفلح في الحصول على تصريح باستخدام شعار شركة آبل الذي يوجد عادة على المفتاح في الجزء الأيسر السفلي من لوحة مفاتيح آبل، سيحمل المفتاح رسمًا لنبات الشبندر عوضًا عن ذلك إلا إنه سيقوم بكل الوظائف التي يقوم بها نظيره في لوحة مفاتيح آبل.

ويكمن السر وراء هذا القرار الأول من نوعه في الملاحظات التي أبداها عملاء شركة مايكروسوفت بأن لوحات المفاتيح المتوافقة مع أجهزة ماكينتوش – التي تتوافق أيضًا مع أجهزة ويندوز – تفتقر إلى بعض وظائف أجهزة كمبيوتر آبل، على سبيل المثال، مفتاح الاختصار لإخراج قرص الفيديو الرقمي DVD أو القرص المضغوط CD.

وتتمتع لوحة المفاتيح بتصميم متعدد الانحناءات الذي من شأنه توفير راحة أكبر ليدي المستخدم عند الضغط على المفاتيح. أما الماوس فيتميز بتقنية الليزر الفائقة والتي وفقًا لتصريحات مايكروسوفت تتسم بدقة أكبر من دقة المنتجات المنافسة.
۩ اللهـــــــــــــــــــــــم صلي على سيدنا محمد وعلـى آله وصحبه أجمـعين ۩
۩ سبحـــــــــــــــــان الله وبحمده ....... سبحــــــــــــــــــــــــان الله العظيم ۩



يمكنك زيارتي على صفحتي الخاصة بالفيس بوك على الرابط AskOsama

يمكنك زيارتي على مدونتي الجديدة على الرابط http://askossama.blogspot.com