إنتقال للمحتوى

• تسجيل الدخول عبر الفيس بوك تسجيل الدخول عبر تويتر Log In with LinkedIn Log In with Google      تسجيل دخول    
  • إنشاء حساب

صورة
- - - - -

كيف ابدأ بمشروعي

4 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 BINHASSAN2

BINHASSAN2

عضو

• الأعضــاء
  • 7 مشاركة

تاريخ المشاركة 08 August 2004 - 08:16 AM

انا درست دورة في الاوراكل واخدت SQL وكذلك DEVELOPER2000 ولكن الان لم اعمل اي مشروع رغم ان اساسيات الاوراكل كلها موجودة عندي ولكن افكاري غير مرتبة اريد خطوات لعمل اي مشروع او اي كتاب باللغة العربية تنصحوني باستعماله.....

لكم جزيل الشكر

#2 samabdo

samabdo

عضو

• الأعضــاء
  • 14 مشاركة

تاريخ المشاركة 08 August 2004 - 03:08 PM

me too have the same problem
for contact
samabdo1981@hotmail.com

#3 ORACLE GIRL

ORACLE GIRL

عضو

• الأعضــاء
  • 14 مشاركة

تاريخ المشاركة 15 August 2004 - 01:53 AM

ياويلي انا كمان نفس المشكلة بس مو في المشروع لا في الكتاب افكاري مو متربة في انشائه ابدا

#4 FADIO

FADIO

عضو

• الأعضــاء
  • 30 مشاركة

تاريخ المشاركة 17 August 2004 - 02:38 PM

أولا : يجب عليكت حليل ما تريد تصميمه (STORY BOARD), اي امه عليك فهم المشروع بوجه عام
ثانيا: مرحلة تصميم الجداول : وهذه اهم مرحلة فكلما كانت الجدوال منطقية ومصممة بطريقة صحيحة كلما وفر عليك الجهد في العمل في FORMS.
ثالثا : تصميم النماذج FORMS استخدم WIZARD في ذلك او قم بانشاء TEMPLATE ثم قم بعمل ال VALIDATION التي تحتاجها لكل FORM .
رابعا : قم بانشاء FORM رئيسي لاستدعاء كل المشروع من خلاله.

وللمزيد قم بمراسلتي
FADI_SWALHA@YAHOO.COM

#5 GA the bigga figga

GA the bigga figga

مشترك

• الأعضــاء
  • 67 مشاركة

تاريخ المشاركة 17 August 2004 - 04:02 PM

و الله يا اخي انا عندي مشروع ضخم شوي و ممكن نتعاون لنقوم فيه. لانو مش ممكن اساويه لوحدي ..

اذ انت حابب يمكن انو نحنا نعمل المشروع خطوة بخطوة و كما سبق و اضفت في احد الردود بمساعدة الشبيحة هون ، اكيد اكيد نحنى بخير و يللي ما عندو مشروع ممكن انو يبلش معنى من البداية, و اذا الشبيحة الكبار ( اوراكل ، ابيض و اسود .....) بيساعدو كمان حيصير تمام التمام.
بعتقد ما حدا راخ يبخل، يمكن انك تتطلع على مشاريع الاعضاء فيها كمان مشاريع ممتازة يمكن تساهم فيها.

سلام.