إنتقال للمحتوى

• تسجيل الدخول عبر الفيس بوك تسجيل الدخول عبر تويتر Log In with LinkedIn Log In with Google      تسجيل دخول    
  • إنشاء حساب

صورة
- - - - -

مايكروسوفت توقف Service Pack2

2 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 ابو صالح

ابو صالح

مشرف سابق وعضو مميز

• المجموعة الماسية
  • 1,253 مشاركة
  • البـلـد: Country Flag
  • المنصب الحالي:(رحمه الله)

تاريخ المشاركة 30 August 2004 - 04:59 PM

السلام عليكم ،،

كلنا شاهد في الايام الماضية الحملة الاعلانية الكبيرة لـ Service Pack2 والخاص بالويندوز xp وبعد اقل من اسبوع اكتشف مجموعة من الباحثين لااذكر من اين انه توجد ثغرتين خطيرتين به احداهما في التحديث الخاص بـبرنامج internet explorar ، طبعا مايكروسوفت لم ترد على ذلك بأعتباره خبر كاذب !!!

لاكن تأكد ذلك بالفعل فقد اوقفت مايكروسوفت التحديث الخاص به ، وقد جربت ذلك وظهرت لي رسالة تقول انهم يواجهون بعض المشاكل به (مصرين على المكابره وعدم الاعتراف بأن هناك ثغرات :) ) .
لاكن السؤال الايحق لمستخدمين ويندوز ان بطالبو بتعويضات للمشاكل والاختراقات التى قد تأتيهم من هذه الثغرات !!!

بصراحه سبب آخر لاستخدام اكثر الانظمة امان Linux :D

ملفات مرفقة

• ملف مرفق  servic_pack.JPG   116.79كيلو   62 عدد مرات التحميل

<span style='font-size:11pt;line-height:100%'>
زكاة العلم نشرة

Oracle Certifed Expert, OCE RAC
Oracle Certified Professional OCP 9i,10g
ITIL v3

</span>

#2 Delicate_Shadow

Delicate_Shadow

مشترك

• الأعضــاء
  • 172 مشاركة

تاريخ المشاركة 30 August 2004 - 05:25 PM

أخوي أنا قاعد أحاول اني استخدم لينكس بس في أسباب كثير تمنعني و أهمها اني كل ما دخلت محل في جدة و سألته عن لينكس جاوبني و قلي اللعبه هذي ما نزلت !!!!! و اللي يقلي اش هذا ؟؟؟؟ و اللي يقلي هذا برنامج ولا قطعه !!!!

و بصراحه احنا العرب نحب الشي الجاهز يعني ما نبغى نتعب نفسنا في شي !!! بس راح يجي علينا يوم تندثر فيه مايكروسوفت و نحتاس من وين نجيب نظام تشغيل يشبع كسلنا
صورة

#3 ابو صالح

ابو صالح

مشرف سابق وعضو مميز

• المجموعة الماسية
  • 1,253 مشاركة
  • البـلـد: Country Flag
  • المنصب الحالي:(رحمه الله)

تاريخ المشاركة 30 August 2004 - 05:43 PM

اخي العزيز

انت فين سألت عنه ؟؟؟ شوف مركز المدينة وادخل اي محل واسأله عن لينكس وحيعطيك كل اصداراته ويقلك انت بس اختار ..

<span style='font-size:11pt;line-height:100%'>
زكاة العلم نشرة

Oracle Certifed Expert, OCE RAC
Oracle Certified Professional OCP 9i,10g
ITIL v3

</span>