إنتقال للمحتوى

• تسجيل الدخول عبر الفيس بوك تسجيل الدخول عبر تويتر Log In with LinkedIn Log In with Google      تسجيل دخول    
  • إنشاء حساب

صورة
- - - - -

سؤالى يدور حول تقنية المعلومات

3 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 selman0

selman0

عضو نشط

• الأعضــاء
  • 216 مشاركة

تاريخ المشاركة 12 September 2004 - 10:16 AM

سلام عليكم

أوجة سؤالى هذا الى الذين يعملون بإحدى الشركات أو المؤسسات أو
. الى المتدربين والى كل من له معرفة يتقنية المعلومات
والسؤال هو اننى طلب منى كيف يمكن تطبيق تقنية المعلومات فى الشركة التى أتدرب
بها فهذة الشركة لها العديد من المنتوجات ولها أيضا فروع, مهمة هذة الفروع جلب الذبائن
وتوقير متطلبات الشركة ,ولهذة الشركة أيضا موقع ولكنة بسيط فهو يحتوى
فقط على تعريف للشركة ومنتجاتها وموقها ونبذة بسيطة عن الفروع
وطريقة التصال بهم.

المهم ماذا يعنون بكيفية الاستفادة من تقنية المعلومات لصالح شركتهم

والسلام

أخوكم
سلمان
http://askelwos.blogspot.com/[color=#3366FF]

#2 عبداللطيف

عبداللطيف

مــشــرف عــام

• الإشراف العام
  • 1,267 مشاركة
  • البـلـد: Country Flag

تاريخ المشاركة 12 September 2004 - 11:08 AM

السلام عليكم
اخي الكريم

كيفية تطبيق تقنية المعلومات في الشركة التي تتدرب فيها
اخي الكريم يوجد العديد من الطرق لكن تختلف كيفية تطبيق تقنية المعلومات حسب امكانيات الشركات واستعدادها لتحمل بعض التكاليف المادية لان تقنية المعلومات واسعة المجال ولا يمكن لشركة ان تستخدم افضلها الا اذا وضعت بندء كبير من ميزانيتها وسوف اعطيك بعض الاشياء التي يمكن ان تنفذها :

-اخي الكريم تقول ان لديها موقع بسيط تستطيع من خلال ان تصمم قائمة بريدية لجلب أكثر عدد من المتسوقين الى تلك الشركة ويوجد العديد من الشركات التي تبيع القوائم البريدية حسب ما تحتاج وتكون لك بداية خطوة للتعرف على المتسوقين واهتماماتهم ومعرفة مدى نجاح تلك المنتجات. وبعد ذلك يكون لديك العديد من العملاء تستطيع بعدها ان تصمم برنامج عملاء يمكن لاتعامل معهم ومعرفه احتياجاتهم.

-اخي الكريم في تلك الشركة تستطيع ان تبحث عن اكثر الاعمال التي تستخدم يومياً وتأخذ الوقت الطويل من الموظفين يمكنك ان تحولها الى اعمال في الكمبيوتر توفر الوقت والجهد.

- اخي الكريم انا اقترح عليك ان تعمل نظام يتحاكى مع مشاكل العملاء وحلولها لانه سبق ان عملت نظام لاحدى الشركات في مجال مشاكل العملاء وحلولها وكان مريحاً لهم.

اخي الكريم ولديك طريقة في ابراز تقنية المعلومات هو ما يمكن عمله لمكتب مدير الشركة من تنظيم المعلومات والاتصالات عبر تلك التقنية وبعض الاشياء الخاصة بالموظفين .................... الخ.

اخي الكريم انا على استعداد ان اساعدك في أي مجال لتستفيد وتثبت جدارتك من التدريب الى التوظيف. ولي منك الدعاء .

اخي الكريم احب ان اعرف الاستفادة من التقنية داخل الشركة أو كيفية الاستفادة في انتشار منتجاتها

#3 selman0

selman0

عضو نشط

• الأعضــاء
  • 216 مشاركة

تاريخ المشاركة 13 September 2004 - 04:44 PM

والله ماقصرت ووفيت مشكور
http://askelwos.blogspot.com/[color=#3366FF]

#4 Linux

Linux

عضو نشط

• الأعضــاء