إنتقال للمحتوى

• تسجيل الدخول عبر الفيس بوك تسجيل الدخول عبر تويتر Log In with LinkedIn Log In with Google      تسجيل دخول    
  • إنشاء حساب

صورة
- - - - -

هدية شعبان...عضوية ببلاش بالـ OTN

• موضوع مغلق هذا الموضوع مغلق
18 رد (ردود) على هذا الموضوع

#16 microhani

microhani

عضو

• الأعضــاء
  • 4 مشاركة

تاريخ المشاركة 02 November 2004 - 11:05 PM

بعد التعديل ( معذرة )
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أوصيكم و نفسي بالعشر الأواخر من هذا الضيف الخفيف شهر رمضان سيد الشهور
ليلة القدر (خير من) عبادة 83 و ثلث سنة( ليس مثل - بل خير) ، اللهم يارب ياحنان يامنان أعنا على قيامها ولا تحرمنا من ثوابها .
اخواني الأعزاء أنا جديد على عالم الأوراكل و لكني قديم جدا في عالم البرمجة ، فلو سمحتم من فضلكم أرجو التوضيح و بالتفصيل عن ماهية ONT و كيف أحصل على كتبJDeveloper Univesity مجاناً .
أخوكم هاني

#17 trust_words

trust_words

عضو مميز

• الأعضــاء
  • 730 مشاركة

تاريخ المشاركة 02 November 2004 - 11:34 PM

ارجو من جميع الاخوة ذوي المشاركات الجديدة ان ينتبهوا الى المشاركة الاصلية اعلاه اذ تم تحريرها بما اعتقد انه يلبي اسئلتكم....
وبالله التوفيق
وقل رب زدني علما...

ومانيل المطالب بالتمني . . . . ولـكن تــؤخــذ الدنـيا غـلابـــا !

#18 mhegize

mhegize

مشترك

• الأعضــاء
  • 98 مشاركة
  • البـلـد: Country Flag

تاريخ المشاركة 04 November 2004 - 05:12 PM

السيد /trust_words
اشكرك على هذا التعقيب الجميل بخصوص السؤال عن الموقع ولكننى احب الى ان اقول لسيادتك اننى اعمل develper منذ 5 سنوات وعملت مشاريع كثيرة مازلت تعمل عند العملاء وعليها data كثيرة من فضلك اقراء التعقيبات على موضوع سيادتك وسيادتك سوف تفهم ماذا اريد
كل عام وانت بخير
mhegize

#19 trust_words

trust_words

عضو مميز

• الأعضــاء
  • 730 مشاركة

تاريخ المشاركة 05 November 2004 - 12:14 PM

حياك الله يا أخ mhegize ..
أولا أرحب بك اجمل ترحيب في عالم أوراكل وفي منتدى عرب أوراكل خصوصا...فأهلا بك وسهلا
أعتقد بما انك ذو خبرة بالبرمجة فهذا اثراء ااخر لمنتدانا العزيز...وانا واثق انك لن تبخل ان شاء الله بما تستطيع ان تجود به لأخوانك في المنتدى بما لديك من خبرة جيدة في البرمجة.
واعتذر منك اذا فهمت كلامي بغير مغزاه..وان شاء الله المرة الجاية ساحاول اتجنب الجمل ذات التأويل المتعدد...
وبعدين يا خوي أنا مش سيادة ولا حاجة !! بالنسبة لي اتمنى تناديني trust_words كده حاف..عشان بارتاحلها اكثر!
وحياك الله مرة اخرى
وقل رب زدني علما...

ومانيل المطالب بالتمني . . . . ولـكن تــؤخــذ الدنـيا غـلابـــا !