إنتقال للمحتوى

  • تسجيل الدخول عبر الفيس بوك تسجيل الدخول عبر تويتر Log In with LinkedIn Log In with Google      تسجيل دخول    
  • إنشاء حساب

صورة
- - - - -

تطبيق جديد من أوراكل


3 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 almageedy901

almageedy901

    عضو

  • الأعضــاء
  • 7 مشاركة

تاريخ المشاركة 01 November 2004 - 08:45 PM

أعلن المكتب الإقليمي لأوراكل كوربوريشون عن أخر إصداراتها من تطبيقات إدارة سلاسل التوريد Oracle Supply Chain Management 11i.10

و التي من شأنها مساعدة الشركات التي تتخذ من الشرق الأوسط مقرا لها علي امتلاك قدرة أفضل للتنافس في الأسواق العالمية و تحقيق أعلى معدل للنمو من جراء استخدامها.
و قد أسهم في تطوير و تصميم تطبيقات أوراكل لإدارة سلاسل التوريد Oracle Supply Chain Management 11i. 10 المعلومات و الخبرات التي توفرت لأوراكل من خلال اتساع و تنوع عملاء و مستخدمي أوراكل من الصناعات و المؤسسات ذات الأنشطة و الأحجام المختلفة .
و تطبيقات أوراكل لإدارة سلاسل التوريد الجديدة سوف تساعد الشركات المختلفة مواجهة التحديات الناشئة و المتعلقة بإدارة سلاسل التوريد و كذلك القضاء على تبديد الإمكانات و الطاقات و أيضا المساعدة على الالتزام باللوائح الحكومية و تحسين مستوى التعاون والتكامل و زيادة نمو الأرباح.

صورة

وتشمل Oracle Supply Chain Management 11I.10 إمكانات و قدرات عالمية تمكن الشركات الإقليمية من خلق سلسلة توريد منفتحة بحق لتعاون أفضل و تبادل أكفأ للبيانات مع مراعاة العملات المختلفة و اللغات المختلفة و كذلك مناطق الوقت المختلفة والوظائف و الخصائص الجديدة تشمل قدرات خاصة بتسليم الشحنات لمساعدة الشركات على تلبية طلب العملاء بسرعة و بتكلفة اقتصادية فعالة بصرف النظر الموقع الجغرافي للشحنة.
قدرات أعلى على التنبؤ و التوقع تنسق الأنشطة المتعلقة بالتخطيط لمواجهة الطلب عبر سلسلة توريد ممتدة بين الشركاء و جميع المواقع الجغرافية وكذلك سلسلة توريد تعمل متحركة لتوفير قدرات لاسلكية لكل سلسلة التوريد و تربط بين جميع الأقسام و الشركاء التجاريين و كل المواقع الجغرافية.
و يقدر مسئولو أوراكل في الشرق الأوسط أن انتشار حلول و تطبيقات إدارة سلسلة التوريد قد نما إلى 20% خلال ال12 شهرا المنصرمين.
و الشركات الإقليمية و تشمل قطر للحديد ميدال كابل في البحرين و شركة الصناعات البتروكيميائية في الكويت و جمعة الماجد في الإمارات و شركة ناشيونال فيريفيتينج في الإمارات هي بين المؤسسات و الشركات و الصناعات الكثيرة التي أدركت الفوائد التي يستطيعوا أن يحصلوا عليها من جراء استعمال إدارة سلسلة التوريد الموجودة بحلول أوراكل الإلكترونية Oracle E-Business Suite.
ووضع التقرير الخاص عن تطبيقات إدارة سلسلة التوريد لعام 2003 الذي قامت به شركة AMR Research Inc. المستقلة لتحليل الاسواق أوراكل في المرتبة الثانية على مستوى العالم فيما يتعلق ببائعي ببرمجيات إدارة سلسلة التوريد من حيث العوائد النجمة عن إصدارات التراخيص في عام 2003 " اذ انها طورت و وظائف كبيرة و جمة من سلاسل التوريد أثناء العامين الماضيين و النتيجة هي أرباح و عوائد وفيرة من جراء بيع سلاسل التوريد الجديدة و خاصة في المستويات الأكثر ارتفاعا في التقنية و المميزة متفوقة علي بائعي Supply Chain Planning الآخرين في السوق مؤدية نسبة نمو صحية في العام 2003" كما يقدر التقرير أن تنمو عوائد أوراكل من إدارة سلسلة التوريد بنسبة 9% في عام 2004 .
وعلق حسام دجاني نائب رئيس أوراكل بالشرق الأوسط و أفريقيا على نمو شركته في المنطقة قائلا ان الشرق الأوسط من أسرع مناطق أوراكل نموا فيما يتعلق باعتماد سلاسل التوريد.
مع نمو قطاع التصنيع في المنطقة مما يعني زيادة عمليات النقل و التوزيع على مستوى المنطقة نحن نتوقع أن تتمكن تطبيقات أوراكل لإدارة سلاسل التوريد Oracle Supply Chain Management من مساعدة عدد أكبر من الشركات الراغبة في تخفيض التكاليف مع تحقيق نمو أكبر كي يمكن تحقيق تنسيق مؤثر و فعال لأنشطة و عمليات سلاسل التوريد مثل التصنيع و التوزيع خلال مناطق جغرافية متعددة يجب أن يتوفر لصانعي القرار الرئيسين رؤية واضحة عن توقعات حجم و اتجاهات العملاء على مستوى الإقليم و مستوى المخزون و الاستفادة بالموارد بين قيود و عوامل أخرى .
الفشل في تنسيق سلسلة التوريد قد يؤدي إلى فائض زائد في السلع المخزونة أو نقصان شديد و كذلك فقدان شحنات و مستوى متدن من الاستفادة من الموارد و إضاعة فرص بيع.

----------------------------------------------------------
محبكم ابراهيم
almageedy901@hotmail.com


تعلمت أنه عندما تضحك يضحك لك العالم وعندما تبكي تبكي لوحدك

#2 عبدالله أسعد

عبدالله أسعد

    مشرف سابق وعضو مميز

  • المجموعة الماسية
  • 1,194 مشاركة

تاريخ المشاركة 02 November 2004 - 03:22 AM

مشكور اخى اابراهيم على هذه المعلومات
الدعاء نجى يونس وأهلك قوم نوح ورفع قدر سليمان وأظهر دين محمد عليه الصلاة و السلام فلا تتردد و قل يارب يارب يارب
Oracle DBA@Amig.com.eg

#3 joe

joe

    عضو

  • الأعضــاء
  • 12 مشاركة

تاريخ المشاركة 18 November 2004 - 12:37 AM

متشكرين جدا اخى على هذة المعلومات القيمة ولو اننى كنت اود ان اعرف ما هيا قوة الجى ديفولبر الاان فى المنطقة العربية عامتا وفى مصر خاصا

#4 الحالم بالجنة

الحالم بالجنة

    عضو

  • الأعضــاء
  • 20 مشاركة

تاريخ المشاركة 22 November 2004 - 09:45 AM

شكرا لك...
معادلة السعادة :
توفيق الله + الصلاة + الصبر + العمل الصالح = الجنة
--------------------------------------------------------------------------
فالجنة نور يتلألأ، وريحانة تهتز، وقصر مشيد، ونهر مطرد، وفاكهة كثيرة نضيجة، وزوجة حسناء جميلة، وحلل كثيرة من دخلها ينعم لا يبأس، ويخلد لا يموت.