إنتقال للمحتوى

• تسجيل الدخول عبر الفيس بوك تسجيل الدخول عبر تويتر Log In with LinkedIn Log In with Google      تسجيل دخول    
  • إنشاء حساب

صورة
- - - - -

ماهو مطلوب في سوق العمل ؟

16 رد (ردود) على هذا الموضوع

#16 the_oracle_dev

the_oracle_dev

عضو نشط

• الأعضــاء
  • 222 مشاركة

تاريخ المشاركة 24 April 2005 - 11:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي في الله - تحية طيبة مباركة
اما بعد
أخي في الله KIRK_HAMMETT

تقدمت لاحدى الشركات دون زكر اسمها قالولى (يجب ان تكون ملم ببعض لغات البرمجة) , احبط كثيرا وتوجهت للدراسة مرة ثانية مع العلم ان عمرى 23 سنة

هل جربت أكثر من شركة أم انت أخذت شركة واحدة كمثال وكسلت تدور - هذه الشركة ليست نموذج يحتذي به ممكن لو دورت كويس كنت هتلاقي شركات تقبلك بالاوراكل 8i بس دا ما يمنعش انك تزود نفسك بلغات تانية
بس الصح انك تختار لغة تتخصص فيها وتبقي محترف فيها - لغة واحدة بس
ولغات كتير تعرف معلومات عنها - أي من كل بستان زهرة
اخي في الله - ما علينا إلا السعي ورزقك مكتوب - فلا تعجل عليه
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
أما موضوع سوق العمل محتاج ايه - بصراحة دا سؤال صعب انت مفروض تقرر الإجابة عليه بنفسك
ودا تعرفه من سعيك - يعني انت لو بتلف علي شركات كتير وتجيب جرائد وتقرا الوظائف الخالية وتدخل مواقع التوظيف
انت لوحدك هتعرف ايه المطلوب
اما عن رأيي الشخصي وهو ليس بالضرورة صواب
فأنني أضم صوتي الي الأخ Primer

انا هكون عملى وهرد على طلبك واقول لك المطلوب فى سوق العمل العربية او الاكثر طلبا هو فيجوال بيسيك دوت نت والجافا واعلاناتهم اكثر من اى حاجه ثانية
على فكره انا واحد من الناس حاصل على شهادات من اوراكل وعامل برامج من اجتهادى لكن شغال فى العمل بالاكسس

وخاصة ان احتياجات الشركات تختلف فاختلاف رأس مالها ممكن شركة ترفض تشتغل بالاوراكل عشان الترخيص وتفضل تشتغل بالاكسيس لانه موافق احتياجاتها
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
وأخيراً

والقرار في يدك

انت الوحيد صاحب القرار
-*-*-*-*-*-*-*-*
إني احبكم في الله
بسم الله الرحمن الرحيم

قل لو كان البحر مداداً لكلمات ربي لنفد البحر قبل ان تنفذ كلمات ربي ولو جئنا بمثله مددا

صدق الله العظيم

#17 عبدالله أسعد

عبدالله أسعد

مشرف سابق وعضو مميز

• المجموعة الماسية
  • 1,194 مشاركة

تاريخ المشاركة 24 April 2005 - 01:07 PM

ما شا ء الله اراءكم جميعا طيبه و كشورين على التفاعل و لى نقطة واحدة :
قل يارب سهل لى ما فيه خير لى ولامتى و اجعل ذلك يقينا بداخلك و قل يارب انى لا اعلم وانت علام الغيوب يارب انى جاهل لا اعلم و انت علام الغيوب لا إله إلا إنت يارب كل شىء وخالق كل شىء و رازق كل شىء دلنى على الخير لى ولامتى و ارضنى به
الدعاء نجى يونس وأهلك قوم نوح ورفع قدر سليمان وأظهر دين محمد عليه الصلاة و السلام فلا تتردد و قل يارب يارب يارب
Oracle DBA@Amig.com.eg