إنتقال للمحتوى

• تسجيل الدخول عبر الفيس بوك تسجيل الدخول عبر تويتر Log In with LinkedIn Log In with Google      تسجيل دخول    
  • إنشاء حساب

صورة
- - - - -

Oracle DeveloperJunior job

• موضوع مغلق هذا الموضوع مغلق
27 رد (ردود) على هذا الموضوع

#16 عبدالله ندا

عبدالله ندا

مشرف سابق وعضو مميز

• المجموعة الماسية
  • 1,017 مشاركة
  • الاسم الأول:عبدالله
  • اسم العائلة:ندا
  • البـلـد: Country Flag
  • المنصب الحالي:Technical Applications Manager

تاريخ المشاركة 22 September 2005 - 12:15 PM

هلا اخواني
مبدأيا الي يفكر ان محاوله لإساءه لشركه فياريت يبقي يقري الكلام تاني كويس

ارجوا من الجميع انتقاء الالفاظ
و لنتعلم كيف نتناقش فليس هناك اسهل من ان اقوم باغلاق باب المناقشه و القواعد تقتضي ذلك الان ولكن لتكن تجربه عن كيف يتعامل المسلمين عند الاختلاف بينهم

مع تمنياتي بالتوفيق

في زمننا هذا .........................
ليس هناك قلب ناصع البياض ...
ولا قلب قاتم السواد ...
ولكن دائما
BLACK&WHITE

مع تحياتي
عبدالله ندا

http://anada.4shared.com

abdallahnada@hotmail.com 

#17 TheFOx

TheFOx

مشترك

• الأعضــاء
  • 133 مشاركة
  • الاسم الأول:Ora
  • اسم العائلة:Man

تاريخ المشاركة 22 September 2005 - 12:33 PM

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير يا اخواني بمناسبه الايام المباركه القادمه

طابت ايامكم

اخواني الاعزاء لما كل تلك المناقشات

بين مويد وبين معارض لما يقوله البعض عن تلك الشركه

اعتقد ان الاخوه الذين ذكروا انهم عملوا بالشركه وان الشركه ليست بهذا السوء الذي تحدث به الاخرين

هم فقط يريدون ان يراعوا علاقاتهم مع صاحب الشركه

مع انهم كانوا اول المستجيرين من التصرفات التي تتم بحقهم من تجاه تلك الشركه بحقهم

دعني اذكرك يا اخ احمد انك قدمت استقالتك عند تلك الحادثه التي تحدثت بها تلك الاخت عندما جمع

كل من في الشركه وقال لهم اللي مش هيدي الانتاجية اللي انا عاوزها هطرده بره

انا مش فاتحها سبيل

وعندها يا اخ احمد قدمت الاستقاله

اعتقد ان ذلك به الكفايه لدحض كلامك
طلبنا العلم لغير الله , فابي العلم الا ان يكون لله

#18 girl_oracle

girl_oracle

مشترك

• الأعضــاء
  • 59 مشاركة

تاريخ المشاركة 22 September 2005 - 01:37 PM

الاخوة الافاضل
كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك اعاده الله على الامة الاسلامية والعربية بخير ويمن اللهم بلغنا رمضان
نرجو قفل باب المناقشه فى هذا الموضوع حتى لا يتطور الموضوع وينتهى بنا المنتدي الى الاعضاء المشاركين الاكثر سب ولعن بدلا من الاكثر نشاط
فكما نرى ان كل زميل افضى الى زميله بكلمة اصبحت مذاعة على الملاء وهى ليست اخلاق هؤلاء الاخوة الذين اتصفوا بصفة جميلة راقيه هى التفاني فى مساعدة الغير وعرض كل من لديه معلومة او كتاب الى زملاء المنتدي
فلنتسامح او لا نتسامح ولكن لنصمت ونعود للعمل كما فى السابق ونحقق رغبتنا فى عدم رؤية مثل هذه المواضيع
ايا ايها القائمون على امور المنتدي الم يكن من الافضل غلق الموضوع بدلا من غلق مشاركات بعض الاخوة لخطأ فى العنوان
اعتذر على الاطالة وعلى ما ذكر وما ذكرت
ونقتدي برسول الله فى قوله وما بلغ عن رب العزه
كل المؤمن على المؤمن حرام دمه وماله وعرضه
والى لقاء فى مواضيع اخري علميه وشكرا لسعة الصدر

تم التعديل بواسطة girl_oracle, 22 September 2005 - 01:39 PM.

#19 عبدالله ندا

عبدالله ندا

مشرف سابق وعضو مميز

• المجموعة الماسية
  • 1,017 مشاركة

تاريخ المشاركة 22 September 2005 - 01:48 PM

هلا اختي
كما سبق القول

لنتعلم كيف نتناقش فليس هناك اسهل من ان اقوم باغلاق باب المناقشه و القواعد تقتضي ذلك الان ولكن لتكن تجربه عن كيف يتعامل المسلمين عند الاختلاف بينهم

حتي الان لم يتطور الامر الي ما تصفيه

كل زميل افضى الى زميله بكلمة اصبحت مذاعة على الملاء

فما قيل هي مجرد اسباب ترك العمل في الشركه لنصل في النهاية ما هي الحقيقه

و اتمني ان نتعلم دائما كيف يكون الرأي و الرأي الاخر

مع تمنياتي بالتوفيق

ولا قلب قاتم السواد ...
ولكن دائما
BLACK&WHITE

مع تحياتي
عبدالله ندا

abdallahnada@hotmail.com 

#20 tarek_fathi

tarek_fathi

عضو مميز

• الأعضــاء
  • 594 مشاركة
  • الاسم الأول:Tarek
  • اسم العائلة:Bakr
  • المنصب الحالي:Team Lead-Head of software Development Unit

تاريخ المشاركة 22 September 2005 - 02:34 PM

الرجاء اختيار الالفاظ
:)

ادارة المنتدي

#21 girl_oracle

girl_oracle

مشترك

• الأعضــاء
  • 59 مشاركة

تاريخ المشاركة 22 September 2005 - 03:25 PM

الاخ الفاضل black & white
تحيه طيبة وبعد
اولا : كل عام وانت بخير
ثانيا : انا من اشد المعجبين بمشاركاتك المثمرة والكتب والمواقع المميزة التى تشارك بها
ثالثا : من اسلوب مشاركتكم يتضح لى انكم من مصر ام الدنيا وانا لا اعيش بها وان كنت اتمني
رابعا : يا اخى حريه التعبير عن الراي مكفولة لكل انسان فى ظل نظام ديمقراطي ونحن معشر العرب لا نملك او نعرف كيفية التعبير عن الراى
وكما يحدث فى اجتماعاتنا السياسية تنتهى بالشجار وسب الاعضاء بعضهم لبعض ولكن فى اول الاجتماع نكون من الود واللين ما يبشر بنجاح الاجتماع ولكن سرعان ما ننتهى الى غير ذلك
وان كنت طلبت غلق الموضوع هذا حتي لا نخسر احد الاعضاء المشاركين والنشطين بالمنتدى
فانا اقول لك انها سوف تنقلب الى غيوم فى اخر المشاركات سنكر الموضوع او علق المشاركة افضل
وشكرا

#22 عبدالله ندا

عبدالله ندا

مشرف سابق وعضو مميز

• المجموعة الماسية
  • 1,017 مشاركة

تاريخ المشاركة 22 September 2005 - 03:34 PM

اختي
سكون من المؤسف ان يكون رأيك صحيحا في طريقة تعاملنا نحن العرب

وقد بدأ بالفعل :)

وليكن كما اتمني حورا حضاريا حول حقوق المطورين وكيفية تحسين اوضاعهم و تعليم المبرمجين الجدد ماهي حقوقهم و كيف يطالبون بها

اتمني من الجميع للمرة الاخيره المحافظة علي طريقة الحوار الحضاريه

وعدم اخذ الموضوع ببعد و طابع شخصي

مع تمنياتي بالتوفيق الدائم

ولا قلب قاتم السواد ...
ولكن دائما
BLACK&WHITE

مع تحياتي
عبدالله ندا

abdallahnada@hotmail.com 

#23 End Of The End

End Of The End

عضو

• الأعضــاء
  • 4 مشاركة

تاريخ المشاركة 22 September 2005 - 07:33 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية اعلان اسفي الشديد عن كمية الاخطاء الاملائية في ما كتبت سابقا
و لكن ارجو التماس العزر لي حيث اني ضعيف بعض الشيئ في اللغة العربية
اما بعد اشكر في البداية كل من صديقي وائل و أحمد عبد المجيد
الذي حلفني الحظ في لقائه و التعرف علية و هو انسان علي خلق و امبرمج ممتاز و انا اشهد علي ذلك
اما بعد سيدتي ارجو المعزره فا يوجد جزاء في كلامك لم اسطيع ان افهمه
هل انتي تعتقدي اني و وائل تم طردي من الشركة ام تنفي ذلك لا اعلم
علي اي حال انا اكرر ثانيتي اني لم اطرد من الشركة و لكن تركت الشركة بكامل ارداتي و ذلك لاني اسعا الي
فرصة افضل و اعتقد انه من حقي كما من حق اي شركة انا تستغنا عن اي شخص لا يحقق المطلب منه
لانه اولا و اخيرا يسعا الي الكسب كاي شركة اخره و ليست(سبيل)
و عزرا لستخدامي هذا المسطلح و لكن من حق اي شركة سواء في مجال البرمجيات او لا ان تستغني عن اي شخص تره انة لا
يعمل بكفائة المطلوبة
اعلم سيدتي انكي تتكلمي من دافع عطفي بسبب اخوكي الذي لا اعلم ان كنت قد حالفني الحظ بلقائه
ام لا
اما بخصوص موضوع النت التي تتحدثي عنها فقد حدث فعلا حالة سرقة لبعض البرامج من احدي المبرمجين وان لم تحدث و انا في الشركة
فقد حدثت قبل دخولي الشركة فاعتقد ان من حق صاحب الشركة حماية ممتلكاتة لان كل ما يتم انتاجة في الشركة هو ملك للشركة وليس ملك الشخص
القائم بة و ذلك معترف به في العالم كله
اكرر ثانين انا التمس لكي سيدتي العزر في ما تكتبة و ذلك نظرا لما واجهة اخوكي و انا كنت متفق مع صديقي وائل في انا قوه الاحتمال
تختلف من شخص الي اخر
انا لا انكر اني و وائل و اجهنا بعض المشاكل في الشركة ولكن ليست طول الوقت و اعتقد ان من يتوقع انه سوف يعمل في مكان بلامشاكل او
عقبات فهو واهم
سيدتي الحلات الفردية لا تعتبر قعدة بل استثناء
فما حدث معا اخوكي حالة فرديه علي ما اعتقد و ان كنت لا انفي انا قد حدثت او سوف تحدث مع اخرين
و لكن بالله عليكي انكي قلتي من قبل انكي مهندسة في وزارة الاتصلات لا يوجد بعض المشاكل في العمل الخاص بكي
يا اختي الفاضلة لا يوجد مكان في مصر ليس فية مشاكلة الحاصة
سياسة الشركة الادارة هي الوحيدة التي تحدد طبيعتها و فقا لما تراه في مصلحة الشركة
اكرر لم يتم طردي من الشركة او طرد اي احد من المجموعة التي كانت معي في نفس الوقت و لكن كلنا تركنا الشركة بمحض ارداتنا
لم يتم التاخير في المرتبات اللي مرات معدودا و ذلك بسبب وجود صاحب الشركة خارج مصر
تم زيادة مرتبي دون ان اطلب ذللك اول سنة 2005 و كنت مزال اعمل في الشركة و زاد جميع العاملين في الشركة في نفس الوقت
و بعضهم كان قد تم زيادة مرتباتهم قبل ذلك بشهرين مع ذلك تم زيادة مرتباتهم مر اخره
و ذلك لا ينفي وجود بعض المشاكل و لا انكر ذلك
ارضت ايضاح الوضع فقط لا اكثر
ارجو انا لا اكون اطلت عليكم
و احترم جدا هذا المناقشة سيدتي لان الغرض في النهاية واحد هو ايضاح الصوره لاي شخص يرغب في دخول الشركة او المجال عمومن
و اشكرك جدا سيدتي علي هذا الاطراء علي منتج الشركة و التي تشرفت بالمشاركة في انتاجه و تشرفت بعملي في الشركة نفسها
و ادين لاصدقائي الذين علموني و الشركة التي صبرت علية ادين لهم بكل ما وصلت اليه حتي الان
شكرا و عفوا للاطالة

#24 End Of The End

End Of The End

عضو

• الأعضــاء
  • 4 مشاركة

تاريخ المشاركة 22 September 2005 - 08:02 PM

اخي الفاضل TheFOx السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
لا انكر اني قد شعرت باسف لما كتبت وذلك لانه به بعض التلمحات لاشخاص علي ما اعتقد انت لم تتعامل معهم شخصيا
ثانيا لم نستجير من احد باحد نحن نستجير بالله فقط
و لا تربطنا بشركة اي علاقة عمل اكرر لا يوجد علاقة عمل بين احد من العاملين السابقين و الشركة
بل علاقة صداقة مع جميع افراض الشركة سواء العاملين او السابقين
فلا حد يحاول اخفاء الحقيقة للحفاظ علي علاقة شخصية مع احد فلا يوجد استفادة مدية او معنوية من ما نكتبه ان كنت تقصد ذلك
با نقول ما نقول لاني اعتقد اننا اكثر الناس معرفة بامور الشركة اكثر من اي حد اخر
و ما نفعلة من باب الواجب نحاية شركة كنا نعمل به ولها حق علينا
شيء اخير اسمي الحقيقي جاسر عيسي حتي لا يجعل اسمي المستعار مني شخصية مبهة
ملحوظا
جميع المبرمجين السابقين يعملون الان في شركات كبيرة جدا داخل و خارج مصر
و اعتقد انهم لا يسعون للعودة او العمل في الشركة ثانيا
ارجو مرعات شعور الاخرين و اتمنا ان يتحول الحوار دائمن بين الناس الي حوار هادف وليس اصطياد اخطاء و هجوم فقط
و انا علي استعداد علي الرد بكل سراحة علي اي استفسار عن الشركة في الفتر التي عملت بها بشرط انا لا يكون فيه تجريح لاي شخص
سواء في الشركة او خرجها
و شكرا لسعة صدوركم لنا

#25 Wael Fadel

Wael Fadel

عضو

• الأعضــاء
  • 2 مشاركة

تاريخ المشاركة 22 September 2005 - 08:16 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركــته
ما كنت اريد التحدث فى هذا الموضوع ثانيا لكن ما قرأته اضطرنى لذلك.
اظن انه من غير الائق يا اخى العزيز The fox ان تذكر شخص بعينه فى حادثة قد تكون مهينة ان حدثت اصلا وأن تظهرها و كأنّها عن شخص بعنه من أفضل من تعاملت معهم على المستوى الاخلاقى و العلمى والقدرات العالية technical .
لقد طلب منّى العودة للشركة كـ part time و ما كنت لاقبل لولا احترامى لهذه الشركة بكل من فيها ادارة و موظفين و تقابلت مع احمد وغيره من الاصدقاء الاعزاء الذين اعتز بصداقتهم وكان لى الشرف ان اشرح لهم النظام وكيفية التعامل معه ، وكان رغم ثقله و روعة امكانيته كان على قدر كبير جدا من الاستيعاب و قوة الملاحظة وكان يزنقنى فى كثير من الاحيان :) فكيف يكون هو بالله عليكم المقصود بهذا الكلام المهين الذى اعتقد انه ان قيل فام يكن بهذا الاسلوب او المقصود به الاهانة لاحد بل تحفيذا لهم وانا مستاء منهذا الكلام الذى قالته الاخت الفاضلة اخت الصديق العزيز الذي لم اعرف من هو حتى الآن لكنه بالتأكيد صديق عزيز لانى كنت اعز كل من كانوا فى هذه الشركة و تربطنى بهم صداقة حميمة حتى الآن.
اما عن موضوع اننا تركنا العمل فى هذه الشركة ، فانا سوف اتكلم عن نفسى ، فانا تركت الشركة بحثا عن فرصة عمل خارج مصــر كما ذكرت من قبل ، وصحيح اننى كنت متضايق من بعض الاشيء لكن كما قلت الشركة فى مرحلة النمو ، وايضا غيرت وجهة نظرى بعد ان رأيت الحال فى الشركات الاخرى التى تعاملت معها او سمعت عنها و انا لا اقول انها سيئة ولكن لكل شركة ظروفها ومشاكلها فى جميع المجالات وليست شركات ال software فقط.
واحب ان اقول ان هذا الكلام ليس مجاملتا لاحد او احتراما زائدا منى او طلبا للعودة و انا الحمد لله اعمل فى مكان محترم مرتاح فيه جدا جدا و الله هو الرزاق ، ولكنى اقول هذا الكلام لانه حقيقة شعورى نحو الشركة التى لها الفضل علىّ و على كل من عمل بها بعد الله واصدقائى الذين مدوا يد العون لى فتعلمت منهم الكثير والكثير وهذه هى سنة الحياة التى احب ان ارى الناس لا تبخل فيها على احد بمعلومة مهما كانت صغيرة كبيرة او كبيرة وهذا ما تعلمته فى هذه الشركة.
اما عن باقي المواضيع الاخرى فانا اظن انه تم الرد عليها من الآخرين و ارجو ان يقفل هذا النقاش و شكرا.
و السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

#26 Michohat

Michohat

مشترك

• الأعضــاء
  • 88 مشاركة

تاريخ المشاركة 23 September 2005 - 05:15 PM

السلام عليكم

لي ملاحظه علي ذلك الموضوع فانا عضو بهذا المنتدي

وتقريبا جذبني هذا الموضوع بين مويد ومخلاف

كل عن وجهه نظره ويزداد النقاش حده ولا اعرف لماذا الي هذا الحد

تقريبا قرات الموضوع عده مرات وخرجب بتلك الملاحظات

الاخوه المدافعون عن تلك الشركه وعن انها تعتبر فرصه ذهبيه اسالهم سوال واحد

لماذا لم يستمروا بتلك الشركه مادامت علي حسب كلامهم فرصه مناسبه وان كل الشركات بها مشاكل وان مشاكل تلك الشركه تعتبر معقوله بالنسبه للشركات

الاخري

ولماذا رحلوا عنها وتروكوها ماداموا بهذا النبل

يا اخي سوف ارد بالنيابه عنكم عن السوال الاخير

ان كلا منا يبحث عن مصلحته في تلك الحياه وهم من حقهم ان يتطلعوا للافضل

ولكن ما استعجبه انهم مصرون علي ان الشركه جيده (مع تحفظهم علي ان بها بعض المشاكل فعلا)

ملاحظه اخري هم انفسهم المدافعون عنها اعترفوا ان بها مشاكل لماذا اذن يلومون الاستاذ عبدالله عندما قال مثل قولهم محذرا ان تلك الشركه بها بعض

المشاكل

ااذنب الاستاذ عبدالله انه يريد ان يحذر من يعمل في شركه ان يتريس في قراره بترك شركته من اجل تلك الشركه ؟؟

(لا اعرف ماذا اصف ذلك التناقض : يعترفون بالسنتهم ان هناك مشاكل وبعد ذلك يلومون من يقول مثلهم مطالبين )

ثم ان هناك ملاحظه اخري وهي : لماذا لم يتدخل الاستاذ صاحب الرساله الاصلي ( المدير علي ما اعتقد )
وقام بتكذيب كل المزاعم (هذا ان كانت مزاعم وليست حقيقه ) ؟؟

لماذا ترك المهمه لبعض الاشخاص اصبحوا خارج الشركه للدفاع عنها ؟؟؟

ولماذا لم يرد علي سوال الاستاذ عبدالله عندما تحداه ان يذكر اخر شهرين كم من الموظفين ترك الشركه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مهلا اريد ان اسال الاخوه الافاضل المدافعين ( اسف لتسميتهم هكذا ولكن لكن اضطررت لذلك حتي اميز بين الفريقين )هل يعتبرون موشر احلال العمالة العالي (ان

كان هذا حقيقي ) هذا شي طبيعي في كل الشركات ؟

وان كانوا يعتبرون هذا موشر طبيعي (لا اعتقد هذا فاول موشر اسال عنه عند ذهابي لاحد الشركات معدل الاحلال فانا لا اريد ان اترك شركتي واجد نفسي بعد شهر

في الشارع كما يقولون ولكن اريد ان استقر في شركه فانا لم افكر بترك شركتي من اجل ان اترك الشركه الثانيه ايضا خلال مده قصيره )

ام ماذا تعتقدون ؟؟

ثم سوال اخير للاخ الذي دخل يقول قصائد الشعر في تلك الشركه وقام احد االاخوه بتذكيره انه ترك الشركه بعد المناقشه التي تمت بينهم عندما ذكر له انه لن
يبقي علي احد دون مستوي الانتاجيه الذي يريده وانه لم يفتح تلك الشركه كسبيل ؟؟؟؟

وقام ذلك الاخ بتقديم استقالته علي اثر ذلك (هذا الشخص يحترم ذاته ان كان فعل ذلك )

هل حدث ذلك فعلا ام ان ذلك الاخ يفتري عليك ؟؟

ان كان هذا حدث من الشركه فتلك طامه كبري
( اتوجه بالسوال للشخص الذي قال هذا الكلام هل ولد من بطن امه ويداه علي الكيبورد يقوم بالبرمجه ام نزل وفي يداه Data Flow Diagrams )

اقول له يا اخي تذكر اننا لم نولد نعرف شي ولكننا تعلمنا وكذا سوف يمضي الحال بكل من سوف ياتي بعدنا فلا تغتر بعلمك الان لعله الله يجعله يذهب منك

التواضع شي جيد ومادمت يا اخي قد وافقت عليهم من البدايه لماذ مثل هذا الكلام ( ان كان قد حدث ) بعد ما تم توظيفهم

ام انك كنت تريد ان تتطردهم بطريقه شيك علي راي الاخت !!!

وهنالك ملاحظه علي كلام TheFOx (يبدو انه سمع الكثير عن تلك الشركه )

وهي لماذا النرفزه اثناء الكلام ولماذا توجيه الكلام بشخص بذاته

يجب يا اخي ان نتعلم كيف نتحاور فيما بيننا وكيف نتختلف باسلوب راقي كما علمنا القران

وارجو الا يضيق صدر الاخوه بكلامي

كما امل في النهايه الا اكون قد اطلت عليكم

تم التعديل بواسطة Michohat, 23 September 2005 - 05:17 PM.

#27 End Of The End

End Of The End

عضو

• الأعضــاء
  • 4 مشاركة

تاريخ المشاركة 23 September 2005 - 06:45 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية اشكر الاخ الفاضل Michohat
علي الاسلوب المتحضر في المناقشة
ثانين اكرر اعتزاري عن الاخطاء الاملائية
دون الاطالة رد علي كلام الخ الفاضل Michohat
عن موضوع ان الشركة فرصة ذهبية ام لا قد يكون حدث سواء فهم لما قيل من محموعة المدافعين
و لا اري اي شيئ يستحق الاعتزار يا اخي في هذه التسمية
نحن لا نحول ان نوضح ان انها فرصة ذهبية ام لا لان في اعتقادي الشخصي الفرصة الذهبية
ترجع لما يرده الشخص نفسة بمعني اخر ما اعتبره فرصة ذهبية لا يعتربة شخص اخر فرصة اصلا
كل ما اردنه هو توضيح الصور في الشركة و ان حاولنا ان نكون حيادين
و علي الشخص المتقدم للعمل في الشركة تقدير الامور علي اساس ما سمع او قراء
اما عن موضوع لمذا تركنا الشركة و ذلك راي الشخصي لاني لا اسطيع انا اتكلم بلسان احد
انا تقدمت لشركة و كانت فرصة بنسبة لي لاني كان الشغل الشاغل في ذلك الوقت هو انت اتعلم و استفيد و افيد في نفس الوقت
بعد ان تعلمت من الشركة و افدت الشركة علي ما اعتقد و الله اعلم انكن فعلا افتها ام لا فمن الصعب ان
يصدر انسان حكم علي نفسة او ادائه
علي اي حال بعد فترة من العمل تغيرت رغبتي و تحولة الي اني اريد الارتقاء ماديا فاتجهت لما يناسب مع تطور رغباتي
و اعتبره فرصة ذهبية
هذا كل ما حدث
شيئ اخر
لم يقصد اي احد اعتبار السيد عبد اللة اجرم في ما قال بل بعكس انا شخصيا احترمت هذا التصرف لانة يحاول اضاحة الامور
و لو انا في نفس الموضع اعتقد كنت سوف افعل كما فعل
و اكرر احترامي الشديد لما فعال السيد عبد الله
كل ما اردت هو ايضاح الصورة كاملة
ليس هجوم فقط و لا دفاع فقط معتقدا ان الحوار سوف يدو في استعراد وجهات نظر و ليس معركة حربية
و لاسف هذا لم يحدث
في النهاية اعتقد ان الشركة اسفادة كثير من هذا الحوار بحيث ان كان هنا اوجه قصور في الادارة سوف يتم التعامل معها
و ارجو ان تسمحو لي بانسحاب من هذا الموضوع و عدم الحديث فية الي اذا طلب احد المشاركين او الراغبي في التقدم للشركة
اي استفسار عن الشركة او المنتج التي تقوم بة الشركة او ما شابه ذلك
اخيرا شكرا لسعة صدوركم و اعتذر ان صدر مني اي شيئ قد يساء الي احد او يجرح احد
و عذرا للاطالة

#28 girl_oracle

girl_oracle

مشترك

• الأعضــاء
  • 59 مشاركة

تاريخ المشاركة 24 September 2005 - 07:11 AM

الاخوة الافاضل
انتهى الموضوع بالتهديد بطلب تعليق العضوية وهذا ما كنا نخشاه من هذه المناقشة ونرجو ان تكفوا الحديث حتي لا يتطور من تهديد بتعليق عضوية الى تنفيذها تعليقها فعلا
نحن اخوة لم نرى بعضنا البعض فلنحافظ على رسالة اداء المنتدي والغرض من عمله وهو نشر العلم
والى لقاء فى مواضيع علميه فقط وليحتفظ كل برايه وننظر الى الامام دوما ونقيم علاقات غير حدودية هذا من مصر وهذا من السعودية وهذا من فلسطين الحبييه والخ...............