إنتقال للمحتوى

• تسجيل الدخول عبر الفيس بوك تسجيل الدخول عبر تويتر Log In with LinkedIn Log In with Google      تسجيل دخول    
  • إنشاء حساب

صورة
- - - - -

أنا في الهند ابي نصيحتكم في المعاهد

3 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 moh_bin

moh_bin

مشترك

• الأعضــاء
  • 63 مشاركة

تاريخ المشاركة 01 October 2005 - 11:09 PM

السلام عليكم اخواني الاعضااء

أنا الحين في الهند في بنلقور

اتمنى منكم أخواني
1- ان تدلوني عن المعهد الجيد لكي ادرس الاوراكل فيه واستفيد منه
2- ماهي الدورات والشهادات اللي تنصحوني ان آخذها في الاوراكل

ولكم جزيل الشكر

#2 Amrooracle

Amrooracle

مشترك

• الأعضــاء
  • 192 مشاركة

تاريخ المشاركة 02 October 2005 - 12:39 AM

السلام عليكم يا اخى انا إن شاء الله ارشح لكم oracle 10G
و انا ارشح لك فى مصر مركز ايماك اعتقد ان معقول.
لا إله إلا الله ؛ محمد رســــول الله
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله اكبر و لا حول و لا قوة إلا باللهamrooracle@yahoo.com

#3 yassir2

yassir2

عضو

• الأعضــاء
  • 13 مشاركة
  • البـلـد: Country Flag

تاريخ المشاركة 02 October 2005 - 04:28 AM

u can go to sql star institute or niit

#4 هشام حمدي

هشام حمدي

مشترك

• الأعضــاء
  • 148 مشاركة

تاريخ المشاركة 08 October 2005 - 01:21 PM

اذا كنت تريد ان تعمل مستقبلا في مجال اوراكل الخاص بادارة قواعد البيانات DBA يفضل ان تقوم بالحصول علي شهادة OCP في هذا المجال من شركة اوراكل نفسها , توجد طريقتين لذلك اما ان تقوم بالحصول علي الكتب و المراجع و البرامج الازمه و تقوم بالأستذكار بنفسك ثم تقوم بدخول الاختبارات ( ننصح باصدار 10g ) او تقوم بالإلتحاق بدورات تدريبيه ضمن جامعة اوراكل Oracle University حيث تقوم بالحصول علي دورات تدريبيه معتمده تقوم بعدها بالإستذكار لفتره قصيره ثم تبدأ في دخول الاختبارات الخاصه بالشهاده .

اذا قررت الحصول علي دورات تدريبيه يفضل ان تكون لدي مركز تدريبي مرموق و يكون من شركاء اوراكل في العالم ( يرجي الرجوع الي موقع اوراكل علي الانترنت للحصول علي لائحه بأسمائهم ببلدكم ) حتي تحصل علي جودة عاليه في التدريب و يكون لشهادة حضور التدريب نفسها ثقل عند التقدم لشغل وظائف في المستقبل

من الممكن ايضا ان تحصل علي OCP كمبرمج اوراكل Developer و لكن بخصوص ال DBA يفضل ان يكون لديك خبرة عمل Hands On Experience علي الاقل عام كامل قبل التقدم للحصول علي الشهاده و يكون لديك خبرة في انظمة التشغيل خصوصا Unix و لينوكس
IT Manager For Development & Technology
IT Architect