اذهب الي المحتوي
medo1002011

استدعاء شاشه من شاشه اخرى عبر Call_formمن دون تحديد المسار

Recommended Posts

medo1002011

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اريد عند استدعاء شاشه من الشاشه التي انا فيها الان يتم استدعائها من دون ان احد انا المسار فيها داخل call_form(''); بشكل static لاننا لااعلم اين سوف يضع الشخص بعد التنصيب النظام لكي اجد مسار الشاشات او التقارير مثلا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
scince

أخي الكريم بامكانك عمل المسار في قيمة الرجيستري المسماه FORMS60_PATH  دون ان تكتب في استدعات الشاشات فقط حدد المسار في هذه القيمة عندما تقوم بتنزيلها وكذا يمكنك تحدد مسار المكتبات المستدعاه اذا استخدمت مكتبات في الشاشات والتقارير في قيمة الريجستري REPORTS60_PATH واذا استخدمت ايكونات في هذه الحالة تنشيئ ثيمة رمزية اسمها ui_icon وتحدد مسار الايكونات فيها وايضا اذا تريد يكون تنسيق التاريخ افتراضي بالنظام تنشيئ قيمة رمزية nls_date_format وتحدد التنسيق اللي تريده للتاريخ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
medo1002011

شكراااا لك

بس انا سمعت انه في حل  عبر داله تسمى get_back ولاكني لااعلم عن هذه الداله اي شي 

وفي الطريقه الذي انت طرحتها يا اخ ميهال مهدي هل استطيع تطبيقها عبر امر من شاشه مثلا انا وضعت النظام في ملف على القرص C وقمت بتشغيل الشاشه الرئيسيه في النظام هل استطيع عند الدخول الى الشاشه الرئيسيه استخدام الامر;()host لارسال الpath الى  FORMS60_PATH لكي يتم تطبيقه على بقيه الشاشات

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
scince

في هذه الحالة اذا تريد تكتب مباشرة من الشااشة بالريجيستري استخدم المكتبة d2kwut60.dll واضن في مثال في المنتدى ابحث عنه فيه استخدامات للدوالة للمكتبة ومنها الكتابة في الريجيستري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
scince

المرفق ادناه فيه المثال مكتمل تصفحه وبافيدك كثير

تحياتي لك...

d2kwutil_6_0_6_0.zip

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
medo1002011

شكرااااا لك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
hadelfawaz

اخوني الاعزاء 

انا اريد نقل صوره تم إستدعاءوها من جهاز CLIENT الس الشاشة واريد نقلها من CLIENT(من الشاشة)  الي السيرفر دون تدخل المستخدم 

هل هناط طريقه لوسمحتم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
m.ghazi

ماهو اصدار الديفيلوبر المستخدم 

هل هو 10G  او 6I  ؟؟

لوجود فرق في طريقة العمل بينهم 

شاكر و مقدر 

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...