الانتقال إلى المحتوى

ممكن حدا يزودني بلنك تحميل Toad For Oracle 12.10

smeirat

Recommended Posts

• بعد 1 شهر...

عندي سؤال بشان عدد القيود التي ممكن ان يستوردها الاوراكل من جداول اكسل ؟؟ لان الاوراكل حسب اعتقادي لايستورد اكثر من 500 قيد والله اعلم ... هل ممكن اجابتي من قبل شخص مجرب استيراد عدد قيود كبير جدا من جداول اكسل الى اوراكل واذا امكن تزويدي بالكود الو الطريقة او البرنامج وجزاكم الله الف خير 

رابط هذا التعليق

عندي سؤال بشان عدد القيود التي ممكن ان يستوردها الاوراكل من جداول اكسل ؟؟ لان الاوراكل حسب اعتقادي لايستورد اكثر من 500 قيد والله اعلم ... هل ممكن اجابتي من قبل شخص مجرب استيراد عدد قيود كبير جدا من جداول اكسل الى اوراكل واذا امكن تزويدي بالكود الو الطريقة او البرنامج وجزاكم الله الف خير 

يمكن استراد عدد غير محدود ويوجد طرق كثيرة جداً وابسطها import data الموجودة في toad وغيرها من طرق مثل external table و يوجد tools كثيرة لتصدير داتا والذي يطلق عليها ETL ومنها Sql server integration service وSAP ETL

رابط هذا التعليق

شكرا على الجواب ولكن انا جربت بنفسي لم يستورد اكثر من 500 قيد فقط وانا ولم استعمل التود لاني لم اجد البرنامج كاملا حتى احمله من النت فاذا ممكن ارسال لنك شغال حتى استفيد منه رجاء ؟ وباقي البرامج , بل استعملت برنامج بالاوراكل بايعازات كامل وخاص بالاستيراد وحتى البرنامج يقاطعلي الاسماء ويحذف المتكرر ويظهر لي رسالة اذا كان هذا الشيت استورد من قبل ....الخ لكن المشكلة لم يستورد فممكن مساعدتي بالشرح والصورة وتزويدي باللينك حتى انجز المهمة المكلف بها وجزاك الله الف خير وعلما ناي استعمل اوراكل 10جي

رابط هذا التعليق

• بعد 2 شهور...

السلام عليكم طلب مني برنامج بالاوراكل لمطابقة بصمات الاصابع الورقية حيث ناخذ بصمة الاصبع الورقية ويتم ادخالها الى جهاز السكنر لتتحول الى صورة ومن ثم اكيد الى باينري فمن منكم يستطيع مساعدتي على كتابة كود بالاوراكل لمطابقة بصمات الاصابع ولكم الشكر والتقدير علما ناني وصلت الى طريق مسدود في ذلك .

ارجو المساعدة رجاءا رجاءا
رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...
  • بعد 3 أسابيع...
  • بعد 2 شهور...

السلام عليكم،، الرابط لا يعمل، هل ممكن أحد يزودي بالرابط الجديد لو سمحتم؟

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية