اذهب الي المحتوي
Sir Sehs

سبورت 360 عربية

Recommended Posts

Sir Sehs

يحتاج نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع جناح قبل انطلاق الموسم الجديد حتى يدعم الخط الأمامي بعد رحيل نجميه الهولندي آريين روبين والفرنسي فرانك ريبري 

والآن ظهرت إمكانية توفير طلبه عندما أصبح جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني ينتظر العروض للرحيل في آخر أخبار سبورت 360 عربية.

الخبرة الكبيرة التي كان يمتلكها ثنائي بايرن كانت توفر الكثير على البافاري، والآن لا يريد الاعتماد على لاعبين شباب قليلي الخبرة في ظل بحثه عن التتويج بدوري أبطال أوروبا.

ويمتلك بيل هذه الخبرات حيث تألق مع توتنهام الإنجليزي والنادي الملكي وخاض مواجهات أوروبية كثيرة وحصد لقب ذات الأذنين 4 مرات بالقميص الأبيض ولذلك سيكون الخيار الأفضل للبايرن.

لكن يجب على اللاعب تقليل راتبه حيث يحصل على 17 مليون يورو وهذا المبلغ لن يدفعه النادي الألماني، وسيعتمد على إغراء اللاعب بالمشاركة في دوري الأبطال حتى يوافق على الانضمام له بدلا من اللعب في الدوري الصيني والابتعاد عن الأضواء الأوروبية.

وتوج البافاري بالدوري والكأس في الموسم الماضي وجاء جدول ترتيب البوندزليغا كالتالي:

بايرن ميونخ في المركز الأول برصيد 78 نقطة وتوج باللقب للموسم السابع على التوالي حيث أن عملاق بافاريا يهيمن على البطولة، وخلفه بوروسيا دورتموند في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن البطل برصيد 76 نقطة، وحل لايبزج في المركز الثالث ويمتلك في رصيده 66 نقطة، وخلفه باير ليفركوزن برصيد 58 نقطة.

وأنهى بوروسيا مونشنجلادباغ الموسم في المركز الخامس برصيد 55 نقطة، بالتساوي مع فولفسبورج صاحب المركز السادس.

وحل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة عن فيردر بريمن 

في المركز الثامن، أما هوفنهايم كان تاسع الدوري برصيد 51 نقطة.

في المركز العاشر جاء فورتونا دوسلدورف برصيد 44 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن هيرتا برلين بالمركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة بالتساوي مع ماينز بالمركز الثاني عشر بالرصيد ذاته.

وجمع فرايبورج 36 نقطة جعلته بالمركز الثالث عشر، وقدم شالكة موسم سيء جعله ينهي الموسم في المركز الرابع عشر، بفارق نقطة وحيدة عن أوجسبورج في المركز الخامس عشر، ويحاول شتوتجارت الحفاظ على تواجده في البطولة الموسم المقبل حيث حل في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، وسيواجه يونيون برلين الذي يشارك بالدرجة الثانية مرتين لتحديد الطرف الذي سيشارك في البوندزليغا.

أما هانوفر ونورينبرغ هبطا للدرجة الثانية حيث حلوا على الترتيب في المركزين السابع والثامن عشر برصيد 21 نقطة و19 نقطة.











 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...