اذهب الي المحتوي
loveall2006

ممكن شرح قرائه ملفات ocx , ddl

Recommended Posts

loveall2006

ممكن شرح استخدام ملفات ocx , dll الخارجيه للاجهزة وبرمجتها مع اوركل 6i 

• أعجبني 1

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• Similar Topics

• شرح External Table ربط ملفات اكسل مع الداتابيس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,   نهنئكم بإقتراب شهر رمضان وبعد ...     سأشرح بالتفصيل طريقة عمل EXTERNAL TABLE الذي له فوائد كثيرة .... لربط البيانات الخارجية (ملفات اكسل) بالجداول في قواعد البيانات ومن فوائدة ربط قواعد البيانات في جهاز البصة وايضا ربط الملفات التي تأتي من الشركات الاخرى التي نحتاجها داخل قاعدة البيانات .   اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم، اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما، وأرنا الحق حقاً وارزقن

في SQL and PL/SQL

• استفسار هل ممكن تحويل تقرير. Pdf. بنفس الشكل الي Excel.

هل ممكن تحويل تقرير. pdf. بنفس الشكل الي excel. بمعني تحويل header الخاص بالتقرير الي اكسيل. انا مستخدم enhanced spreadsheet. والشكل كويس. بس عايز header. يتحول (يبقي نفس الشكل مطابقين. pdf. execl. )؟؟؟؟؟؟

في منتدى التقارير الـ Reports & Discoverer

• كل شي ممكن في الفورمز باستخدام الجافا

كيفية عمل برنامج محادثة Chat في اوراكل فورمز     باستخدام node.js، اعملت مثال بسيط عن كيفية ربط عدة مستخدمي forms ببعضهم، وارسال رسائل نصية فيما بينهم   https://www.youtube.com/watch?v=FesnQM_sihI&list=PLgOAtEkEEr3yyp2ZE9K0hRDW8B1r8xT3u&index=5

في منتدى النماذج الــ Forms

• ممكن مساعدة في Ubuntu

السلام عليكم: كيفيكم يا احلى اعضاء في افضل منتدى.   انا جديد في عالم اللينكس وبالاخص أوبونتو.  عندي مهمة بخصوص ادخال بعض الاوامر في أوبونتو ولكني لا اعرف كيف. أستطيع ان اثبت نظام وهمي وان اثبت نظام أوبونتو لكني لا افهم شيء في كتابة سطر الاوامر. المهمة في المرفقات. اذا تكرمتم ممكن سطر الاوامر لكل خطوة مع الشرح لاني اريد المزيد من المعلومات لهذا النظام الرائع.   وشكرا لكم. Instructions_ Assignment 9 Virtualization and Operating Systems.pdf

في منتدى الـ Unix & Linux

• ممكن تقرير في فوكس برو دوس

محتاج تقرير في فوكس برو دوس لفايلين تجميع حقل  اني عرف انه نظام قديم بس محتاج هذا التقرير    شاكر تعاونكم

في منتدى التقارير الـ Reports & Discoverer

• اضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: إتفاقية الخصوصية