اذهب الي المحتوي
Sokina Ali

منظومة مواعيد لعياده طبيه

Recommended Posts

Sokina Ali

السلام عليكم ورحمة الله ,

أنا عاوزه مساعده من أهل الاختصاص يفيدوني برأيهم انا طلب مني مشروع بعنوان منظومه لمواعيد عياده طبيه وانها تكون بشكل ممتاز وقريب للواقع وممكن ينضاف للمنظومه بعض المميزات الي تميزها عن المنظومات التقليديه بالاضافة الى ذلك ممكن اضافة بعض المزايا للمنظومة كتفسير التحاليل ومساعدة الطبيب في عملية التشخيص ..

ده المطلب بتاع المشروع ,

انا حاولت اجمع معلومات مبدئيا عشان اعرف ابدأ ازاي ودول نقاط كتبتهم مبدئيا عن الي ممكن يقدمه النظام وشافهم دكتور وقالي معقولات جدا وطلب مني انه اشوف منظومات سابقة عشان اعرف الخدمات اللي ممكن اي منظومة عيادة او مصحة تقدمها ...

وانا تهت وماعرفتش اعمل اي ممكن حد يشور عليا ويساعدني ولكم جزيل الشكر ولو حد عنده رابط بتع منظومات لعياده صحيه يديهولي واشوفو واخذ فكره وبرضو لو حد ممكن يفيدني برأيه ويديني افكار وربنا يجزيكم خير الجزاء ومشكورين مقدما.

دي النقاط الي بعتها للدكتور:-

1)أمكانية حجز موعد لمريض للكشف الطبي أو للتحليل في تاريخ ووقت معين مع معرفة أنه الوقت غير محجوز. 2)أمكانية إضافة مريض جديد. 3)إمكانية إطلاع على الحجوزات الجديده للمرضى وتفعيلها أو لا. 4)أمكانية تعديل على الحجوزات وتغيير موعدها. 5)إمكانية إضافة تصنيفات التحليل مع الأسعار. 6)حجز موعد للمريض في العياده بكل سهوله ويسر. 7)البحث عن مواعيد مريض معين. 8)تقارير للمواعيد المحجوزه خلال فتره ما. 9)تقارير المواعيد الملغاة.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• Similar Topics

• تحليل بيانات منظومة معهد تعليمي

السلام عليكم  لقد بدأت بتحليل منظومة معهد تعليمي يوجد به 3 تخصصات إدارة أعمال / إقتصاد / لغات  و هو نظام 2 سيمستر كل سنة  صممتُ جداول تالية  جدول موظفين و مدرسين  جدول طلاب  جدول التخصصات  جدول حسابات  جدول درجات  جدول حضور و إنصراف طلبة  جدول حضور و إنصراف مدرسين  جدول مواد  لم أستطيع تكملة ، ماهي باقي جداول و جدول تخصصات ماهي البيانات التي يجب أن تتوفر فيه أريد فكرة عن تحليل نظام معهد  ،  أرجو المساعدة !  

في منتدى تحليل النظم Systems Analysis

• منظومة بيع الزهور

السلام عليكم أنا عضوة جديدة في المنتدي اتشرفت بمعرفتكم ^^ نبي مساعتدكم في مشروعي و الذي هو منظومة بيع الزهور، حيث أن نطاق المنظومة الزبون، أصناف الأزهار، و الممولين. أي شيء ايفيدني سواء تقارير أو مخططات و شكراً

• استخراج الكينونات والخصائص لمشروع فصلي بخصوص منظومة شؤون الموظفين

السلام عليكم لقد قمنا بي استخراج بعض الكينونات و خصائصها وهي ان الشركة يوجد بها (موظف) الموظف كينونة , له مجموعة من الخصائص  المتمثلة في رقم الموظف و اسمه و رقم الهاتف وعنوانه و تاريخ ميلاده وكل موظف يعمل في (قسم) القسم كينونة , له خاصية  رقم القسم  وكل موظف يحق له ان يأخد  اجازة التي تنتمي الى كينونة (نوع الاجازة) التي لها نوع الاجازة و حد الاجازة و للموظف (راتب) لها شهر و سنه و الراتب بعد الاستحقاقات و الاسستقطاعات  وهدا كل ما وصلنا اليه  نرجو بعض المساعدة و التعديل او نصأح  و نود معرفة ما ا

• تحليل نظام مختبرات طبيه

بدأت في تحليل نظام مختبرات طبيه ... لكني بحاجه الى المساعده... ارجو ان تزودوني ببعض الأفكار في تحليل هذا النظام... مع شكري الجزيل

• تحليل منظومة الدراسة والامتحانات

بسم الله الرحمن الرحيم ارجو المساعدة في تحليل نظام دراسة والامتحانات لكلية العلوم نظام سنوي ( تنزيل المواد - درجات الامتحانات النصفية - الدرجات النهائية - تسجيل معلومات الطلبة )

• اضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: إتفاقية الخصوصية