اذهب الي المحتوي
Ramez Magdy_175779

تحويل برنامج قديم الي سيرفير جديد

Recommended Posts

Ramez Magdy_175779

السلام عليكم 

كان عندي برنامج اوراكل dvi6i  البرنامج شغال عندي من 10 سنين والشركة اللي كانت عامله قافلت وانا كان عندي بيانات عليه وللاسف السيرفير فيه مشكلة فيرس ضرب السيرفيس 

انا عندي البرنامج وقاعدة البيانات هل يوجد حل انقلهم علي كمبيوتر جديد 

انا مش عندي خبره فى اوركل dv6i 

لو حد يعرف شركة او حد يقدر يعمل ده بمقابل مادي ياريت يابعت ليا

وشكرا مقدما علي المساعده

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• Similar Topics

• برنامج السوبر ماركت كامل

السلام عليكم احب اولا ان اشكر جميع المشرفين والاعضاء على مجهودهم الرائع واحب ان اشارك باحدى البرامج التى قمت بتصميمها وهو برنامج المبيعات لسوبر ماركت من البداية الى النهاية ويجب وضع ملفات البرنامج فى هذا المسار F:\PROG محمد ابوالعلا ORACLE DEVELOPER MOHAMED_DEV2000@YAHOO.COM prog.txt prog.rar prog1.rar

في منتدى مشاريع الأعضاء Memebers Projects

• برنامج مبيعات ومشتريات بتقنيه ابكس 5

برنامج المبيعات والمشتريات  1-تسجيل الانواع الرئيسية  2- تسجيل الأصناف 3- فاتورة بيع وشراء 4- مرتجع بيع وشراء 5- حساب العملاء والموردين وحركة السداد 6- واجههة عربيه باكثر من مظهر ************************************** منتظر اقتراحتكم للتعديل على البرنامج  ************************************** ولا انسى ابدا ان اشكر كلا من  م/فاتح  م/احمد السعيد لما بذلوه من جهد لانتشار الابكس فى الوطن العربي ********************************************************* https://apex.oracle.com/pls/apex/f?p=98982:L

في منتدى الـOracle Applications

• شاشة دخول + شاشة انشاء مستخدم جديد + شاشة صلاحيات للمستخدمين + شاشة رؤية جميع المستخدمين الذين يعملون في النظام

تحية طيبة اخوكم العضو majedjicc ارجومنكم المساعدة في كيفية انشاء فورم للمستخدمين ودخول المستخدمين وشاشة صلاحيات للمستخدمين وكما اريد ان اعمل شاشة للمستخدمين استطيع من خلالها رؤية المستخدمين الذين يعملون بالنظام .............. ارجو من الاخوة الكرام شرح الموضوع لإصدار اوراكل 10 ج كما انه اتمنى من الاخوة من لدية معلومة او تعليق في الموضوع طرحه بجدية تامة كما اتمنى من جميع الاعضاء شرح الموضع بدقة وتفصيل كامل لانه اهم موضوع في حماية قواعد البيانات . ..............................................

في منتدى النماذج الــ Forms

• مشروع ادارة مكتبة ( اعارة واستعارة كتب ) يحتوي على برنامج صلاحيات المستخدمين

لابد لي وقفة اعود بها إلى أعوام قضيناها في رحاب هذا المنتدى المتميز مع  كل المشرفين والاعضاء الكرام الذين قدموا لنا الكثير باذلين بذلك جهودا كبيرة في نشر المعرفة لتبعث أمل الأمة من جديد ... وقبل  أن امضي في التحدث عن المشروع اقدم أسمى آيات الشكر والامتنان والتقدير والمحبة إلى الذين حملوا أقدس رسالة في الحياة ... إلى الذين مهدوا لنا طريق العلم والنور والمعرفة ... إلى جميع أساتذتنا الأفاضل في المنتدى ....... "كن عالما .. فإن لم تستطع فكن متعلما ، فإن لم تستطع فأحب العلماء ،فإن لم تستطع فلا تبغضه

في منتدى مشاريع الأعضاء Memebers Projects

• استفسار عن استخدام برنامج (Subversion)

تحية طيبة لأعضاء المنتدى وللأساتذة المشرفين على هذا الصرح العلمي المبارك لدي استفسار يتعلق بآلية مشاركة ملفات العمل باستخدام برنامج (Subversion) وهو بشقين: الاول :كيف يمكن الاستفادة من الـ (Backup) الخاص بالـ (Application) الذي نقوم بعمله من خلال الـ(Subversion)؟ الثاني: هل هنالك امكانية من رفع ملفات عمل الفريق  من ملف لآخر داخل الـ (Repository) ، اي تم العمل على ملف داخل (Repository) بأسم معين وعمل اتصال عن طريق (Path) والمطلوب إستكمال العمل ورفع ملفات عمل الفريق على ملف آخر داخل (R

في منتدى ADF & OBIEE

• اضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: إتفاقية الخصوصية