الانتقال إلى المحتوى

رسالة الي القائمين علي المنتدي


saleem_altheviny

Recommended Posts

اخواني الاعزاء اتشرف ان انتمي الي اعضاء هذا  المنتدي حيث انني منتمي الي هذا المنتدي من فترة طويلة منذ مايقارب 15 سنة واستفدة منة معلومات كثيرة خصوصا في مجال oracle form and report والحمدللة عملت مشاريع كبيرة. وكنت احيانا  كلما اجد صعوبة في بعض الاشيا۽ كنت الجا۽ الي هذا المنتدي العظم وكذا في مجال jdevlope

 وَنَسِبّةِالُيَ التطور الكبير والنقلة الكبير لاوراكل وتركيزهاعلي apex   عزمت علي تعلم هذة التقنية وفعلا شعرت بالفارق الكبير والتقنية الكبير بة والحمدلله تعلمتها..

وعتبي علي القائمين. والمشرفين وبعض الاعضاء الذي انا على ثقة تامة. انة احيانا يتم طرح بعض االاستفسارات او الاسئلة من بعض الاعضاء ولا يتم الرد عليها. مع العلم ان بعض الاسئلة نعلم انها سهل الاجابة عليها. وربما ستحل مشكلة لدي السائل الذي  قد تستغرق اشهر لكي يجد لها حل رغم ان حلها بسيط في نظر بعض الاعضاء فلا تبخلوا بعلمكم علي الاخرين. ارجو المعذر من جميع الاعضاء للاطالة. ولكنني. احبيت ان انوة الي هذة النقطة لكي يستمر هذا المنتدي مرجع لكل العرب. وليس منبر لجني الارباح او التسويق. وشكرا

 

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 1 شهر...

مرحبا أخي الكريم 

شرفنا بك بمنتدى APEX ...

أولا نعتذر عن قلة المشاركات والردود واتمنى أن تقبل عذري لك شخصيا .

ثانيا : أن أرجئ قلة المشاركة لكثرة وجود صفحات وجروبات لل APEX على الفيس بوك  ، وربما ثقافة المنتديات بدأت رويدا رويدا في الاندثار وهذه حقيقة لا يستطيع أحد أن ينكرها .

ثالثا : بخصوص موضوع جني الارباح ، فوالله وهذه شهادة حق لم أعلم أحد من إخواني بخل يوما بمعلومة أو ادخر من وقته وجهده لتعليم الناس ، ولم يكن أبدا سعيهم وراء المادة بل كل ما كان يهمهم هو انتشار التقنية في الوطن العربي ، ولهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى أن يكونوا سببا في فتح أرزاق شركات قبل الأفراد ، فلا تتحامل على إخوانك واعذر قلة دخولهم بالمنتدى وربما هذا السبب الرئيسي ، وأشوف أخونا علي صالح واخونا اسلام واخونا محمود ربيع دائما متواجدين بشكل مستمر فجزاهم الله خيرا .

تقبل مروري 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • أضف...

برجاء الإنتباه

بإستخدامك للموقع فأنت تتعهد بالموافقة على هذه البنود: سياسة الخصوصية